أتقني رسمه فرنسيه لعينين فرنسيتين ساحرتين

رسمه فرنسيه لعينين فرنسيتين ساحر

المكياج الناعم هو المفضل لدى الفتيات بالاخص الرسمة الفرنسية التي باتت موجة موضة لا غنى عنها في عالم المكياج. كثيرات منكن تلطخن وجههن عندما يحاولن رسمها وهذا أمر طبيعي لأنكنّ لا تتبعن الخطوات اللازمة لاتقانها. تقدم لكن ياسمينة كيفية رسم الايلاينر الفرنسي الساحر الذي يجذب الملايين الى العينين لانها الاكثر ابرازًا في الوجه.

ias
  1. المرحلة الاولى: بداية، إرسمي خطًا رفيعًا جدًا على جفن عينيك، فوق خط الرموش مباشرة ولا يتعدّى آخر عينيك.
  2. المرحلة الثانية: أما الآن، بواسطة ملعقة، ثبّتي الجانب الدائري منها على آخر عينيك اذا اردت الخط الأول منخفضاً قومي بتثبيتها بالشكل الذي تريدينه.
  3. المرحلة الثالثة: ارسمي الخط الثاني الذي هو الاساس في الرسمة. واحرصي على أن يكون ذاهبًا في اتجاه خط الرموش السفلي من عينك.
  4. المرحلة الرابعة: ارسمي نقاطاً صغيرة أو بامكانك أن ترسمي خطاً خفيفًا جداً الامر يعود لك، بواسطة قلم الكحل الأسود، قلمًا عاديًا أو حبراً، تصلين الآن أول خط رسمتيه على جفن العين والخط الآخر الذي رسمتيه بواسطة الملعقة. ولوّني الفراغ بعدما  وصلتي الخطين.

آخيرًا، اذا كنت تريدين أن تستخدمي أداوت أخرى لكي تطبّقي الخط الثاني من الايلاينر بامكانك استخدام شريطًا لاصقًا بدلاً من ملعقة الحديد. أو بامكانك أن تحاولي رسمه بنفسك من دون الاستعانة بأي شيء وتتعدّين عليه مرةً تلو الاخرى.

بالاضافة الى ذلك، يمكنك التغيير عن اللون الاسود واستخدام لون آخر تحبينه أو تريدين أن تجرّبيه كي تتنحّي جانبًا عن التقاليد. ولكن الايلاينر الاسود أساسي في الرسمة الفرنسية. وننصحك من ياسمينة عندما ترسمي الايلاينر للمرة الاولى أن تستخدمي قلم كحل عادياً وليس حبرًا كي تستطيعي أن تمسكيه وترسمي الخط من دون تشويهه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية