رصّعي حفل زفافك بالزمرّد

رغم كلاسيكيّة المناسبة وتقليديّتها، إلا أنّ إدخال الألوان إليها يضيف إليها لمسة عصريّة مستحبة، ويزيد الحفل والطابع العام جمالاً وحيويّة، فالأحمر يصوّرالحب الكبير الذي يجمعكما، والنيون يعكس أناقة غير مسبوقة ، أمّا الزمرّد فله سحره الخاص المتميّز الذي يضيف إشعاعاً فخماً إلى زفافك، فإليك بعضاً من أساليب اعتماده! 

ias

 

               إليك 8 أفكار لزفاف باللون الأحمر

 

قد تحصرين الزمرّد بخاتم الزفاف، إلا أن لونه يتخطّى ذلك، ليشمل الحزام المحيط بخصر فستانك، أو ليكون لون حذائك، أو الرباط الذي يزيّن تسريحة شعرك في يوم الزفاف، فإطلالتك الملونّة بالأخضر الزمردي تزيدك سحراً وأناقة ممزوجة بفخامة هذا اللون الحيوي المشرق. واللافت أنّ هذا ألأخضر يتناسب مع العروس البيضاء والسمراء. واللون نفسه يستطيع أن يكون محور الزينة في زفافك من ناحية ديكور الحفل، أو زينة الطاولات، أو كعكة الزفاف. هذا ويمكنك اختياره أيضاً لكل أكسسوار في زفافك، بشرط عدم المبالغة، لتتفادي طغيان هذا اللون القوي على الأساس، أي الأبيض.

 

نصائح ياسمينة كي تقتبسي أجمل الأفكار لحفل زفافك وإطلالتك في اليوم الكبير

 

إذا اخترت الأخضر الزمردي لوناً لزفافك، يمكنك أن تجعليه حاضراً في دعوة زفافك، كي تحضّري المدعوين لما سيشاهدونه، مع العلم أنّهم قد لا يفهمون سبب استعمالك هذا اللون في الدعوات قبل حضور الحفل، إلا أنّهم من دون ريب سيثنون على اختيارك وفكرتك الفريدة بعد المناسبة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية