رصّعي زفافك باللؤلؤ

حبّة اللؤلؤ الصغيرة المستخرجة من صدف البحر تملك تاريخاً عريقاً يعود إلى آلاف السنين، وهي التي استطاعت أن تحظى بإعجاب"كوكو شانيل"، وأكملت المشوار مع أهم نجمات العالم وسيدات المجتمع المخملي والملكات والأميرات. لما تتميّز بها من أناقة فريدة، هذا ويعتبر اللؤلؤ من الأحجار المميّزة التي تنسجم مع اللون الأبيضيوم زفافك، فكيف يمكنك إتباعه! 

ias

 

يستطيع اللؤلؤ أن يكون حاضراً فيتفاصيل زفافككلّها من أصغرها إلى أكبرها، ففي البداية هناك احتمال كبير أن يكون موجوداً في تصميم ثوب زفافك، أو مزيّناً الطرحه أو الحذاء. كما أنّه من الجميل والأنيق أنّ تتزيّني به سواء بالعقد أو الأقراط أو السوار، هذا وبإمكانك استخدامه في زينة ضيافة الزفاف، هذا ويمكن ترصيع الأظافر به، بشرط أن تكون أصابعك خالية من أي نوع من الحلي والمجوهرات، أمّا إذا قررت كسر الكلاسيكيّة، وإعادة بعض الأكسسوارات التي غابت عن إطلالات العروس، احملي حقيبة صغيرة مزيّنة باللؤلؤ، وإذا كنت من عاشقات اللؤلؤ، أطلبي تزيين كعكة زفافك به. 

 

لكن عند اختياره، اعرفي أنّ هناك بعض المعايير التي عليك إتباعها، حيث من الضروري أن ينسجم مع لون بشرتك، فالشقراوات يناسبهن الأبيض المائل إلى الزهري، خصوصا اللواتي تميل بشرتهن إلى الاصفرار، فيما تناسب صاحبات البشرة السمراء تدرجات الذهبي والنحاسي، أمّا صاحبات البشرة البيضاء فيناسبهنّ  تدرجات الفضي. 

 

فدعي زفافك بنبض باللؤلؤ! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية