رضوى الشربيني تظهر بلوك مختلف والجمهور مندهش

رضوى الشربيني تظهر بلوك مختلف والجمهور مندهش

ظهرت رضوى الشربيني بلوك مختلف والجمهور اندهش لأنها للمرة الأولى تعتمد هذا اللوك من ناحية تسريحة الشعر، شاهدي الصورة واحكمي بنفسك على الإطلالة. يُذكر أن لرضوى قصة طلاق جعلت منها مذيعة مشهورة جداً.

ias

في حال راقبت صور رضوى الشربيني على إنستقرام أو في معظم مقابلاتها وفي برنامجها، ستلاحظين أنها من محبات الشعر الطويل المالس ونادراً ما تعتمد تسريحة الشعر ذات التموجات الخفيفة لكن هذه المرة إطلالتها فاجأت حقاً المحبين فها لاقت بها؟

رضوى الشربيني بشعر قصير ومموج

بعدما تخلت عن شعرها الطويل، بالرغم من تعلقها به واعترافها بأنها تشتاق حقاً له، أطلت رضوى من جديد بشعر شديد التموج، وهي في الحقيقة تعتمد هذه الإطلالة للمرة الأولى. وكانت رضوى قد حصدت تعليقات إيجابية من ناحية شعرها القصير ورأى جمهورها أنها يليق بها كثيراً وأنه أجمل من الطويل إذ أعطاها ستايل خاص. واليك صور لها قبل عمليات التجميلفهل اختلفت كثيراً؟!

من ناحية أخرى ترى ياسمينة أيضاً أن هذا اللوك أعطاها ستايل خاص ونجحت فعلاً من خلاله بتجديد إطلالتها، فاختيارها مثالي لشكلها لاسيما أنها ن صاحبات الوجه الناعم ذات التكاوين الجذابة والمميزة وأتى هذا اللوك ليسلط الضوء أكثر على أشراق وجهها وجماله.

أما المختلف في إطلالتها هذه المرة هي تسريحة شعرها شديدة التموج التي تعتمدها للمرة الأولى والتي لاقت بها كثيراً وبدت مختلفة حتى أن الجمهور اندهش بإطلالتها لشدة تألقها وتميّزها. وفي المناسبة استرجعي مع ياسمينة القصة خلف إحالة ضوى الشربيني الى التحقيق ما أجبرها على الإعتذار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية