رغم الحمل أمل علم الدين لا ترتدي الا أحذية الكعب العالي!فكيف تتجنب آلام وتورم القدمين؟

رغم الحمل أمل علم الدين لا ترتدي الا أحذية الكعب العالي!فكيف تتجنب آلام وتورم القدمين؟

منذ اعلان خبر حملها بتوأم، أدهشت المحامية البريطانية أمل علم الدين العالم بأناقتها واختياراتها الممتازة في الأزياء.

ias

فالى جانب القصات المحتشمة والتصاميم التي تليق بحملها وجسمها النحيف، أثارت زوجة الممثل الوسيم جورج كلوني اعجاب الجميع نظراً لشجاعتها وقدرتها على اعتماد أحذية الكعب العالي رغم حملها وفي ظل ممارسة المتواصلة لمهنة المحاماة والتي تتطلب الكثير من التعب والوقوف.

(جورج كلوني يكشف: هكذا أوقعتني أمل في شباكها ولهذا السبب أحبها!)

فكيف تنجح أمل في ارتداء الكعوب العالية دون التعرض للألم وتورم القدمين؟ وهل اختيار الحذاء يعتبر الوسيلة الأفضل لتجنب الأثار الجانبية التي يسببها هذا النوع من الأحذية؟

في الواقع، يعود السر الى 4 قواعد ذهبية لا تخالقها أمل علم الدين عند اخيتار أحذية فترة الحمل، وهي تتلخلص على الشكل التالي:

  • أولاً: تتجنب أمل اعتماد الأحذية العالية جداً، وتستبدلها بتلك المتوسطة الارتفاع، خصوصاً أنها لا ترتدي الكعب العالي لزيادة طولها بل من أجل الحصول على قامة مستيقمة وطلة ملفتة، وهذا ما يمنحها اياه الكعب المتوسط.
  • ثانياً: تحرص أمل على اختيار القالب الأنسب لقدميها، وتتجنب الأحذية الضيقة من الامام وتلجأ للقوالب الواسعة بعض الشيء عند منطقة الأصابع، وبهذه الطريقة تتجنب ورم القدمين الشائع خلال فترة الحمل والذي تسببه بكثرة أحذية الكعب العالي.
  • ثالثاً: ترتدي الحسناء الأحذية المحكمة التي تضمن راحة قدميها من جهة وتعطيها احساساً بالسيطة والتحكم من جهة أخرى، لذلك تختار الأحذية الضابطة للقدم.

اقرئي المزيد: أمل علم الدين تمنع جورج من مشاركتها غرفة النوم… فما هو السبب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية