رغم محاولة النفي، تداول خبر دخول ياسمين عبد العزيز في غيبوبة

رغم محاولة النفي، تداول خبر دخول ياسمين عبد العزيز في غيبوبة

مصدر الصورة صفحة yasminabdelaziz_ غلى إنستغرام

رغم محاولة النفي، تداول خبر دخول ياسمين عبد العزيز في غيبوبة وضجة كبيرة على كافة مواقع التواصل الإجتماعي وخوف وقلق كبير ينتاب زوجها وعائلتها وجمهورها.

ias

صدمة جديدة وغير متوقعة حضرتها لنا ياسمين عبد العزيز بعدما فاجئتنا سابقاً بخبر زواجها من الممثل أحمد العوضي التي تكبره سناً، ولكن وللأسف صدمة هذه المرة مُقلقة وأثارت خوف عائلة وجمهور الممثلة.

ياسمين عبد العزيز في العناية المركّزة!

نشر يوم أمس الممثل أحمد عوضي زوج ياسمين عبد العزيز خبر حزين صدم الجمهور والمحبين أوضح فيه أن زوجته تعرضت لوعكة صحية دخلت جرائها للعناية المشددة. وفي كلامه، طلب العوضي الدعاء والصلوات من الجميع مُتمنياً أن تقوم زوجته بالسلامة. وبعد ساعات قليلة، نشر أحمد على صفحته الخاصة على فيسبوك بوست طويل موضحاً به ضعفه وقلقله على زوجته التي وصف حالتها بالحرجة والخطيرة.

أما الفنان تامر مجدي، فقد نشر اليوم على صفحته الإلكترونية على فيسبوك " ياسمين دخلت في غيبوبه تامه بقالها ١٤ ساعه بسبب خطأ طبي أثناء إجرأها عمليه وإصابتها بتلوث بكتيري..ارجوكم ارجوكم ادعولها …الدعاء بيغير الأقدار ..ألطف بيها يارب"،

> وكان شقيق ياسمين قد أشار هذا الصباح إلى أنّ حالها خطرة.

أصبح هذا الخبر حديث الساعة والترند الأول على مواقع السوشال ميديا ولاقت ياسمين الدعم الكبير من جمهورها وزملائها الفنانين والفنانات الذين تمنوا لها الشفاء العاجل.

وفي المنشور الأخير لذي نشره أحمد العوضي، أوضح أنه لم يقوم بأي تصريح عن حالة ياسمين وأضاف انها في العناية في حالة حرجة ويأتي هذا بعدما حسم خبر حمل ياسمين الذي شاع في العام الماضي!

ماذا كشفت المصادر الطبية؟

وقد كشفت المصادر الطبية أن "الحالة تطورت حتى حدث استئصال للأمعاء واستلزمت الحالة الحصول على أكياس من الدم والبلازما قبل نقلها لغرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة في المعادي"، ولفتت أن "الفنانة تعاني من صدمة تسممية ولم تصل لتسمم كامل، على إثر العملية الأولى التي تطورت إلى استئصال جزء من الأمعاء"، مشيرة إلى أنها ستدخل عملية أخرى خلال ساعات لمعالجة حالتها الصحية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية