رقصة بلقيس فتحي ومحمد رمضان تشعل السوشل ميديا!

رقصة بلقيس فتحي ومحمد رمضان تشعل السوشل ميديا

مصدر الصورة حساب بلقيس ومحمد رمضان على إنستغرام

رقصة بلقيس فتحي ومحمد رمضان تشعل السوشل ميديا وتصبح حديث مواقع التواصل الإجتماعي الذين تفاجأوا بهذا الفيديو الذي جمع أحد أبرز المشاهير الشباب في العالم العربي.

ias

بعدما ضجت مواقع السوشال ميديا بخبر إنفصال بلقيس عن زوجها في الأشهر القليلة الماضية، عادت الفنانة لتتصدر الترند وتثير الجدل بفيديو جريء لها مع محمد رمضان جعلها محط إنتقاد العديد من المتابعين والرواد.

البعض إنتقد ملابسها!

على أنغام أغنية " ثابت" للفنان المصري محمد رمضان الذي يعمد دائماً الى إثارة الجلد، رقص الفنانين بلقيس ومحمد وأشعلا الإنستغرام بالفيديو الذي تم نشره والذي تظهر به بلقيس بثياب وصفها البعض بالـ"جريئة" .

ظهر رمضان في هذا الفيديو وهو يعلم بلقيس حركات الرقص اثناء تواجدهما بالساحل الشمالي على هامش إستعداده للحفل المُنتظر الذي سيقدمه. وفور نشر هذا الفيديو، لم تسلم الفنانة اليمنية من التعليقات السلبية والإنتقادات التي إنهالت عليها، فقد أعرب العديد أنها تغيرت كثيراً بعد الإنفصال وبدأت تظهر بملابس غير مُحتشمة ولا تُمثلها، وجاء في هذه التعليقات " والله سلطان كان مأدبها فعلا بس اطلقت عينها طلعت لبرا كتير" "مع زوجها كانت ثقيله بعد الطلاق بدت تبان على حقيقتها"

على صعيد آخر، تمكنت بلقيس من أن تكون أول فنانة عربية تقف جنباً إلى جنب مع مجسم شمعي مذهل يمثلها في الوجهة الأكثر جاذبية عالمياً، مدام توسو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية