رمضان 2020 يجمع ماركات التجميل ومواقع التسوّق في تقديم أجمل الهدايا

رمضان 2020 يجمع ماركات التجميل ومواقع التسوّق الإلكتروني

يجمع رمضان 2020 ماركات التجميل ومواقع التسوّق الإلكتروني في تقديم أجمل الهدايا، من خلال أوجه تعاون لافتة، ولعلّ ذلك يأتي في ظل جماهيرية هذه المواقع التي تتضاعف يوما بعد يوم، ووعي هذه الماركات لذلك. وكنا قد أطلعناك علىأشهر مواقع التسوق عبر الانترنت في السعودية.

ias

نكشف لك اليوم عن تفاصيل اثنين من أوجه التعاون الأوّل بين ماك كوزمتيكس ونمشي والثاني بين كيلز وموقع أوناس.

تعاون Namshi و MAC Cosmetics

تطلق نمشي بالتعاون مع ماك كوزمتيكس اليوم صندوق مستحضرات تجميل حصري.يُعتبر هذا الصندوق الهدية الأنسب لتدللي نفسك بها أو لتهديها لأحبتك. تتربع المنتجات العشر في صندوق أسود راقي تزينه تدرجات ذهبية أنيقة مُصمم بلمحة عربية تليق بالمناسبة، ويشتمل على منتجات من ماك كوزمتيكس تُعتبر أساسية لإطلالات المكياج كما أنها من المنتجات الأكثر مبيعا.

مستحضرات مميزة من ماك على موقع نمشي
مستحضرات مميزة من ماك على موقع نمشي

سواء كنت تبحثين عن هدية استثنائية لصديقتك الغالية، أو تتوقين لتدليل نفسك بتشكيلة مذهلة من مستحضرات التجميل الاحترافية، هذا الصندوق يأتي في الوقت المناسب! استمتعي بـ 10 هدايا ستدلل جمالك يوما تلو الآخر، حيث يتضمن الصندوق خمسة أحمر شفاه بحجم مصغر وتدرجات مختلفة، أحمر شفاه واحد بالحجم الاعتيادي، قلمين تحديد الشفاه، وملمع للشفاه، منتجات حتما ستمنح شفاهك طلّة آسرة، بالإضافة إلى ذلك بخاخ تثبيت المكياج بريب + برايم المشهور والذي سيمنح مكياجك إشراقا وثباتا يدوم طويلا. ومن المكياج إلى هدايا مميزة لعيد الفطر 2020 لكل عاشقات التكنولوجيا.

> تحصلين صندوق نمشي x ماك كوزمتيكس بسعر 389 د.إر.س فقط، في حين تساوي قيمة المنتجات الموجودة داخله 649 د.إ/ر.س، مما يعني أنّك ستحصلين على أروع المنتجات بسعر لا يُضاهى! 

إذا أردت الحصول على هذا الصندوق وغيره من مجموعات ماك الحصرية في رمضان، ضغطي على الرابط أدناه:

Namshi X MAC Cosmetics

مجموعة Kiehl's x Ounass الحصريّة لرمضان

تضم مجموعة Kiehl’s x Ounass الحصريّة لرمضان المنتجات الأكثر مبيعًا والمختارة لتوفير ترطيب استثنائي للبشرة، وتشمل مجموعة من المستحضرات لتي أثبتت فاعليتها في العناية بالبشرة، وهي قناع الوجه والكريم المرطّب وكريم العيون وزيت الوجه بالإضافة إلى غسول للوجه بحجم عينة – كل ذلك يقدم إليك في حقيبة أنيقة وحصريّة.

Kiehl”s x Ounass

ختامًا، إطلّعي أيضاً علىحملة وجوه Faces للشهر الفضيل التي تحمل إسم رمضان من خلال أعينكم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية