رنساج الشعر البرتقالي بخطوات بسيطة وفعالة

رنساج الشعر البرتقالي

ان رنساج الشعر البرتقالي هو من الامور التي تلجأين اليها للتخلص من لون الشعر البرتقالي والحصول على صبغة شعر جذابة ومميزة. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة تطبيقه.

ias

1- ما هو الرنساج؟

ان رنساج الشعر هو من الحلول التي يمكنك اعتمادها من اجل اخفاء عيوب الشعر التي تنتج عن صبغه وتلوينه وظهوره بلون غير جذاب وسيساعدك على تعديل لون الشعر المصبوغ عبر تخفيف حدة الالوان الفاتحة او الفاقعة وتقوية اللون الاصلي الذي تريدينه على شعرك وصححي اللون الذي يظهر بدقة وتعديل تفاوته بين درجات يمكن ان تميل الى البرتقالي.

فالرنساج هو عبارة عن خليط يتألف من الصبغة والاكسيجين بالاضافة الى الشامبو والبلسم التي تزضع بكميات متفاوتة حسب نوع الشعر وطبيعته ويطبق على الشعر مدة تتراوح بين خمس الى شر دقائق.

2- طريقة رنساج الشعر البرتقالي:

  1. احرصي على تجنب إعادة سحب اللون لجذور الشعر لان هذه الخطوة ستحدث أضراراً بجذور الشعر وتؤدي الى تساقطه..
  2. تطبيق صبغة الشعر الدائمة، أو شبه دائمة على الجذور، وعلى هذه الصبغة ان تكون افتح بدرجة واحدة من لون الصبغة التي استعملتها على شعرك فإذا كا لون الشعر المصبوغ مثلاً أشقر متوسط ننصحك بصبغ الجذور باللون الأشقر البلاتيني الفاتحللتخلص من الظلال البرتقالية فيها.
  3. احرصي على الالتزام لاارشادات الموجودة على عبوة الصبغة بدقة،وتأكدي من تغطية الجذور، وإشباع الخصل البرتقالية منها فالصبغة من شأنهاأن تساعدك على إخفائها فقط.
  4. اتركي الصبغة الفترة الزمنية المحددة على العبوة التي ستستعملينها.
  5. احرصي على التأكد من جذور الشعر وعدم وجود بقايا للظلال البرتقالية وفي حال وجودها اتركي الصبغة لمدة اطول .
  6. ثم غسل الشعر بالماء والشامبو.

إذاً، ان رنساج الشعر البرتقالي هو من الامور التي يجب ان تتبعيها للحفاظ على لون الشعر المصبوغ، ويمكنك اللجوء الى الخلطات الطبيعية للعناية بالشعر المصبوغ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية