روان بن حسين تعلن عن طلاقها وتكشف عن المرض الخطير الذي نقله زوجها لها!

روان بن حسين تعلن عن طلاقها

كشفت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين تفاصيل صادمة عن علاقتها بزوجها رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف، أهمها أنه لا زال يخونها مع فتيات ليل وأنها اضطرت للخضوع لعلاج نفسي بسبب ما سببه لها وأنها الآن في صدد الطلاق منه!

ias

وعبر خاصيّة الستوريز كشفت روان هذه التفاصيل بحرقة، هي التي أعلنت أن خوفها من الناس ومن أحكامهم هو ما جعلها تتمسّك به وتخاف الانفصال عنهرغم خيانته لها قبل الزواج حتى، ولكنها الآن اتخذت قرارها خصوصًا بعدما نقل لها مرضًا جنسيًا بسبب علاقاته العابرة وهو HPV type 16 أو "فيروس الورم الحليمي البشري".

روان تمرّ بأصعب مرحلة في حياتها وتشتكي من ظلم الناس!

روان بن حسين تعلن طلاقها

وتبريرًا لاصرارها على نفي الشائعات التي تحدّثت عن طلاقها، قالت روان إنها بقيت مع زوجها كلّ هذه الفترة أولًا لأنها أحبته وثانيًا لأن الناس لم يتركوا لها الفرصة فقد انهالوا عليها بالاهانات والأحكام المسبقة مجزموا أنها مطلقة وحاكموها على الأمر. وكشفت أنها اضطرت للخضوع لكلّ جلسات التصوير وشاركت في الاعلانات فور ولادتها لأنها خافت على مستقبل ابنتها وسعت لتأمينه ولتغطية تكاليف الولادة الباهظة.

أين ابنتها الآن؟

وفي الرسالة القلبية التي وجهتها روان لجمهورها كشفت أنها لم ترى ابنتها التي أعلنت عن حملها بها بطريقة استثنائية أيضًا، منذ شهر تقريبًا لأنها تحاول أن تستخرج لها جواز سفر وأعلنت بكلّ فخر أن كل تركيزها سيكون مصبوبًا على ابنتها لونا الأهم في حياتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية