تغيّرات في روتين العناية بالبشرة خلال الحجر المنزلي

تغيّرات في روتين العناية بالبشرة خلال الحجر المنزلي

نكشف لك اليوم عن تغيّرات في روتين العناية بالبشرة خلال الحجر المنزلي، فهذه الفترة التي تمضينها داخل جدارن المنزل، تفرض عليك إجراء بعض التعديلات في برنامج الاهتمام ببشرتك وجمالك بشكل عام. وكنا عبر ياسمينة قد نلفنا إليك نصائح جويل في مجال العناية بالبشرة على مدى 14 يومًا، وشاركتنا تفاصيلها مثل صناعة غسول لبشرتها الجافة في المنزل في اليوم الرابع عشر.

ias

كما أحدث الحجر المنزلي تبدلات في حياتك بشكل عام لا بدّ من أن ينسحب ذلك على الروتين الخاص بالعناية ببشرتك، حيث سنقدم لك بعض النصائح المختلفة نوعاً ما.

برنامج خاص للعناية بالبشرة خلال الحجر المنزلي

  • صار بإمكانك صباحا أن تعتمدي الخطة الخماسية للعناية بالبشرة، وتقومين بها من خلال استعمال المستحضرات التالية وهي: المنظّف، التونر، السيروم، كريم العيون، وكريم الترطيب. عليك إتباع هذا الروتين صباحاً ومساءً.
  • إذا كنت من اللواتي يؤجلن خطوة تقشير البشرة لأنّها تتطلب وقتاً سواء خلال الاستحمام أو خارجه، فأنت الآن لم يكن لديك عذراً ومن الضروري أن تقومي مرتين خلال الأسبوع على الأقل بتقشير بشرة جسمك، خصوصاً في الأماكن التي تلحظين فيها تشكلاً للخلايا الميّتة. ويمكنك هنا الإطلاع على أفضل 3 خلطات تقشير طبيعية بحسب نوع البشرة.
الاستعانة بالخلطات الطبيعية هي خطوة موفقة ايضا
الاستعانة بالخلطات الطبيعية هي خطوة موفقة ايضا
  • لا تضعي طلاء أظافر ملوّن، والأفضل أن تستعملي مقوّي للأظافر أو ظلاء أظافر الأساس الذي يعمل عادة على زيادة نمو الظفر وتقويته، فالفترة مناسبة أيضاً لإعادة لون الظفر الأصلي، خصوصاً إذا كنت من اللواتي يكثرن من استعمال الألوان الداكنة.

> أنت اليوم قادرة أيضاً على النوم لساعات أطول، وقادرة أن تستغني عن المكياج والخطوتان تصبان في مصلحة بشرتك!

  • امنحي فرصة لحاجبيك ورموشك في هذه المرحلة. لطالما نصحناك بالعناية بجمالك ووضع الماسكارا وتنظيف دقيق للحاجبين، ولكن اليوم نخبرك أنّه من الأفضل أن تمنحي هذه الشعيرات الصغيرة فرصة من مواد الماسكارا وتكتلاتها، وبدلا من ذلك يمكنك استعمال زيت الخروع لتكثيف الحواجب والرموش.

ومن نصائح الجمال إلى نصائح موضة لتكوني أنيقة خلال مكالمات فيديو العمل. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية