روتين يومي طبيعي خلصها من البثور خلال أسبوع.. ورواد الانترنت مصابون بالدهشة!

روتين يومي طبيعي خلصها من البثور خلال أسبوع

يبدو أن الشهادات الحية على انستغرام باتت أكثر رواجاً وأكثر تقبلًامن الجمهور فالنصائح التي تقدمها العارضات والحيل المعتمدة من قبل البلوجرز تفوّقت على أخبار وسائل الاعلام بالمصداقية والواقعية.

ias

بريانا لوبيز هي عارضة أزياء برازلية قررت مشاركة متابعيها بتفاصيل معركتها ضد البثور وحب الشباب المزعج. ولقيت حيلتها استحسان الناشطين نظراً لتطوّر حالتها بشكل ايجابي ونجاحها في القضاء على المشكلة نهائياً. فماذا فعلت؟ وما هو العلاج الطبيعي الذي انتشر بين رواد الانترنت؟

روتين طبيعي يومي خلصها من البثور خلال أسبوع... ورواد الانترنت مصابون بالدهشة!

من خلال صورها على انتسغرام، كشفت بريانا أنها تعتمد على زيت جوجوبا لتنظيف وجهها يومياً، فهو يحدّ من الزيوت الجلدية التي تسدّ المسامات وتؤدي بالتالي الى ظهور الحبوب. كما أنها تحرص على مسح بشرتها بمنشفة نظيفة وساخنة فور الانتهاء.

روتين طبيعي يومي خلصها من البثور خلال أسبوع

بعد الزيت، تطبق البرازيلية قناعاً طبيعياً من العسل والكركم والقرفة، فهذه المكونات تلعب دور المضاد للأكسدة وتزيد من نشاط الدورة الدموية في تلك المنطقة بهدف إزالة السموم.

الى جانب المستحضرات التجميلية، تنصح لوبيز متابعيها من خلال تعليقاتها على الصور باتباع حمية غذائية صحية، لأن الحبوب هي مشكلة داخلية تُعنى بالغذاء، ومن المهم أن تتم محاربتها بالاطعمة المفيدة والنظام الغذائي المناسب. لذا تكثر العارضة من تناول الاعشاب والحليب والكركم .

اقرئي المزيد:5 أشياء عليك تجنّبها لعلاج حب الشباب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية