روشة أرجان من روتانا: وجهة استثنائيّة لتمضي أجمل أيّامك في بيروت

 روشة أرجان من روتانا: وجهة استثنائيّة لتمضي أجمل أيّامك في بيروت

تعتبر بيروت من أكثر العواصم العربية التي تحلو فيها السياحة طيلة أيّام السنة، فهذه المدينة قادرة على أن تمنحك أيّاماً لا تشبه غيرها، ولعلّ اكثر ما يميّزها هي تلك الفنادق المشهود لها بمواصفاتها العالميّة، والتي اخترنا لك منها: روشة أرجان من روتانا، مكان ستشعرين فيه أنّك في عالم فيه الكثير من الدفء والسعادة.

ias

بفضل موقع الفندق الإستراتيجي الفريد الذي يطل على صخرة الروشة في بيروت، وخدماته الإستثنائية المستحدثة، وغرفه الواسعة والإهتمام الكبير الذي يوليه موظفوه تجاه الزائر، يتحوّل روشة أرجان من روتانا إلى المكان الأمثل لتمضي فيه عطلتك، والجلسات ستحلو أكثر في مطعم المرجان وتراس الفندق، للتمتع بالمنظر الذي يطل عليه الفندق، والأمسيات وسط هواء بيروت العليل والبحر الهادئ واللوحة الطبيعية الجميلة.

لحظات لا تنسى ستعيشينها في روشة أرجان من روتانا
لحظات لا تنسى ستعيشينها في روشة أرجان من روتانا

الإجازة العائلية ستكون أكثر روعة في أرجائه مع غرف واسعة، والأجنحة، والمطابخ المجهزة بالكامل، الأمر الذي يمنح الزائرين إحساسا بالإنتماء فيشعرون وكأنهم في منزلهم. كما يعتبر مثاليا لرجال الأعمال بفضل موقعه القريب من الشركات الكبرى والمراكز التجارية والجامعات والمستشفيات في العاصمة اللبنانية، أما قاعتي المؤتمرات داخله اللتين تتسعان لـ 120 شخصاً مع كامل التجهيزات يجعله فندقاً مناسباً أيضاً لعقد الاجتماعات والمؤتمرات. واللافت أنّ الفندق في حال دائمة من تحديثات مذهلة مناسبة لقدوم فصل الصيف، وذلك في إطار تطويري تعمل عليه إدارة الفندق بصورة دوريّة لتقديم الأفضل.

غرف واسعة ودافئة تجعلك تشعرين أنّك في المنزل
غرف واسعة ودافئة تجعلك تشعرين أنّك في المنزل

> عروض خاصة بشهر رمضان وحفلات الزفاف أكثر أناقة فيه

ومع حلول شهر رمضان المبارك، يقدّم الفندق عروضاً خاصة سواء في مطعم Restaurant & Terrace Murjan الذي يقيم أروع الإفطارات اليومية ويقدّم أشهى الأطباق اللبنانية والعالمية ومحطات الطهو المباشرة مع العصير المخصص للعيد أو على التراس في Aquarius Pool Bar & Terrace الذي يقام فيه بشكل يومي أروع سحور على وقع أجمل النغمات الحية على العود حتى ساعة متأخرة من الليل.

الموقع سيجعلك تشعرين أنّك في المكان الأجمل في العالم
الموقع سيجعلك تشعرين أنّك في المكان الأجمل في العالم

ختاماً، تأكدي من أنّ زفافك في روشة أرجان من روتانا سيكون مختلفاً مع صالاته المستحدثة والمجهزة بالكامل التي تجعل من هذه المناسبة أيضا ذكرى لا تنسى إضافة إلى العروض المقدمة للعروسين لإقامة رومنسية ساحرة، فكوني أوّل من يزور هذا المكان الرائع فور زيارتك بيروت! 

إقرئي المزيد: ياسمينة في ضيافة جفينور روتانا في بيروت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية