روعة أثينا وسحرها في إمرأة CHANEL Cruise 2018

روعة أثينا وسحرها في إمرأة CHANEL Cruise 2018

هذه المرّة رسا الاختيار على بلاد اليونان القديمة ، ونقل كارل لاغرفلد من حضر عرض CHANEL Cruise 2018 إلى حضارة يعود تاريخها إلى آلاف السنين قبل الميلاد، هذه الرجل الذي ناهز الثلاثة والثمانين يكرّس إبداعه في كل مجموعة تحمل توقيعه، ورغم اعتيادنا على تميّزه، إلا أنّه ما يزال قادراً على جعلنا نقف مبهورين أمام أعمال ينحني لها تاريخ الموضة العالمية.

ias

الأنظار توجّهت ليل أمس إلى العاصمة الفرنسيّة حيث قدّم كارل لاغرفلد مجموعة CHANEL Cruise الجديدة، التي أعادنا من خلال ديكور المكان والتصاميم إلى حقبة زمينة تميّزت بجاذبية نسائها، ولم تكن إمرأته على المنصة أقل جمالاً أو أناقة، بل ضاهت النساء اليونانيات بحسنها وقدرتها على جذب أنظار كل من حولها.
(مجموعة ماكياج CHANEL Cruise للعام 2017).

الآيلاينر الممدود كان العنصر الأقوى في ماكياج شانيل كروز 2018، حيث شكّل العنوان المسيطر على الوجوه مع ماكياج بشرة متقن، وشفاه ناعمة، وقد تناسب تماماً مع صورة المرأة اليونانية، التي كانت تولي أهمية كبيرة لنظرة العينين، فحافظ توم بيشو على أناقة إمرأته ورقيّها، واختار إطلالة تعكس الحقبة التي تتمحور حولها المجموعة، وتظهر رقي إمرأة الدار المعهود.

تفاصيل شعر وماكياج عرض CHANEL Cruise 2018

مصفف الشعر سام ماكنايت تمّم الصورة بالطريقة الأجمل، مع الأكسسوارات التي زيّنت تسريحات الشعر المفرود والمرفوع من الأمام على شكل رباطات ميتاليكية برسمات مختلفة، ومن الخلف على شكل دبابيس كبيرة تعلوها أشكال عدّة كالشجر والورد وسائر عناصر الطبيعة. ترك سام الشعر منسدلاً على سجيّته على جانبي الوجه، وأعطى إمرأة شانيل كروز جرعة إضافية من التألق والدلال.

عناوين جماليّة لا يمكن إلا أن نبدي الإعجاب الكبير بها، والتصفيق لاختيارها الدقيق والمميز.

إقرئي المزيد: ما يجب أن تعرفيه عن مجموعة CHANEL كروز 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية