روعة تسريحات شعر نانسي عجرم تزيّن آراب آيدول

تميّز برنامج آراب آيدول هذا العام، بحضور النجمة اللبنانيّة نانسي عجرم ضمن لجنة التحكيم، منضمة إلى راغب علامة وأحلام وحسن الشافعي. حيث استطاعت نانسي ومع كل حلقة أن تثبت لنفسها وللمشاهدين تأديتها الدور بكل احتراف ودقة وموضوعيّة رغم صعوبته. أما لجمال إطلالاتها فحكاية أخرى! 

ias

 

بماكياج فادي قطايا ولمسات ليلى عبيد، وبين أنامل طوني مندلق وصالون Pace et Luce تحقق نانسي عجرم المعادلة الأجمل، وبعد أن تحدثنا عن ماكياجها، حان الوقت لتسليط الضور على تسريحات الشعر المتميّزة التي تطل بها كل ليلة جمعة وسبت على شاشة الـ Mbc.فمصفف الشعر اللبناني طوني مندلق الذي ارتبط اسمه بالفنانات العربيات على رأسهنّ نوال الزغبي، يبدع في كل تسريحة شعر مع نانسي عجرم، منوعاً بين التصفيفات، ومحافظاً على النعومة والأنوثة التي طبعت شخصية نجمة "آه ونص" منذ البداية. 

 

                فادي قطايا يتحدث عن أسرار ماكياج نانسي عجرم في آراب أيدول

 

بين الشعر المفرود والمموّج والمالس، تاتي كعكة الـ updo والمنخفضة والرفعة العالية، لتقتحم الضفيرة شعر نانسي عجرم في أجمل التسريحات اللافتة، ولتتألق ليلة أمس بتسريحة ذيل الحصان، مظهرة جمال ملامحها بأبهى الوسائل. وتجدر الإشارة إلى أنّ التنويع ينسحب أيضاً إلى الغرّة، التي نراها طويلة أحياناً، وقصيرة في إطلالات أخرى، وجانبية أو مفروقة إلى النصف. 

 

                    بالصور، أجمل 10 تسريحات شعر لنانسي عجرم

 

حوالي شهر يفصلنا عن نهاية برنامج الهواة العربي الأوّل، فماذا تخبئ لنا نانسي من مفاجآت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية