روغيليو دوغلاس جونيور يشعل "كيوز بار أند لاونج" في بلازو ڤيرساتشي بأدائه الفني المميز

فندق بلازو فيرساتشي دبي يرحّب بـ"روغيليو دوغلاس جونيور" لإحياء السهرات

يحيي روغيليو دوغلاس جونيور السهرات الفنيّة في Vibrato Jazz Club HerbAlpert’s في لوس أنجلوس، وها هو اليوم يستحضر عروضه النابضة بالحياة والشغف إلى "كيوز" الذي يقع في بلازو فيرساتشي في دبي.

ias

حيث يُعتبر روغيليو من الفنّانين النادرين الذين يملكون مواهب متعدّدة، فقد لمع اسمه في مجال الغناء وتأليف الأغاني والتمثيل والرقص، ويتنقّل بكل سلاسة بين عوالم الموسيقى والتلفزيون والمسرح والرقص. إلى جانب إحياء السهرات الناجحة في Vibrato Jazz Club، يُغنّي في برنامج “Dancing with the Stars” الذي تبثّه محطة ABC الأميركية.

إن لم يكن روغيليو يُحيي الحفلات الموسيقية أو يُشارك في البرامج التلفزيونية والأفلام، نجده في الستوديو حيث يؤلّف الأغاني. استُخدمت الموسيقى التي تحمل توقيعه مؤخراً في الحلقة الأولى من الموسم العاشر من برنامج “Deadliest Catch” على قناة The Discovery Network، وبرنامج “Silicon Valley” على شبكة قنوات HBO وبرنامج “Empire” على شبكة قنوات Fox. علاوةً على ذلك، شارك في الكثير من الفعاليات والمناسبات بطلب منDavid Foster.

أمّا في عالم السينما، فقد ظهر روغيليو في أفلام “Whiplash” و“Superfast!” و“Straight Outta Compton”، وشارك على الشاشة الصغيرة بمسلسلات “ChicagoP.D.” و Orange is the New Black و“RayDonovan” على قناة NBC.

فندق بلازو فيرساتشي دبي يرحّب بـ

اشتهر روغيليو في بداياته كراقص إيقاعي رئيسي في عرض RIVERDANCE: THE SHOW على مسرح برودواي، وفي الجولات المحلية والعالمية مع الفرقة، وفي فيلم RIVERDANCE: LIVE FROM GENEVA.

شارك في دور بطولة في مسرحية IN THE HEIGHTS الحائزة على جائزة Tony وجائزة Grammy، ولعب دور “Benny” في أول جولة محلية للمسرحية. بعيداً عن Broadway، ظهر روغيليو في المسرحية الموسيقية CELIA: THE LIFE AND MUSIC OF CELIA CRUZ وفي العرض السنوي الخامس والعشرين لمسرحية DREAMGIRLS مع Jennifer Holliday.

سيُحيي روغيليو السهرات الفنيّة طوال شهرين في البار الذي يُقدّم أشهى الأطايب من الأطباق التي تشتهر بها نيويورك ونيو أورلينز، إلى جانب تشكيلة واسعة من المشروبات النادرة على وقع أجمل الأنغام الموسيقية. سينجذب الضيوف إلى النادي الذي يُشبه غرفة الجلوس في المنزل بأجوائه الأنيسة، حيث تُواجه المفروشات المريحة والطاولات المصمّمة من خشب الماهوغاني المسرح. يقدّم "كيوز" أشهى الأطايب من الأطباق التي تشتهر بها نيويورك ونيو أورلينز، إلى جانب تشكيلة واسعة من المشروبات النادرة على وقع أجمل الأنغام الموسيقية.

إقرئي المزيد: اكتشفي ازياء فيرساتشي الجديدة لصيف 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية