رولا سعد، صاحبة الإطلالات الأكثر تميّزاً على انستغرام!

لا شكّ بأن انستغرام (أي حسابات موضة تتابعين على انستغرام؟) كشف حبّ العديد من الفنانات العربيّات للموضة إذ أظهرهنّ كفاشينيستا أي عاشقات للموضة إذ إنّ كلاً منهنّ لا تتردّد في نشر صورها بأجمل الأزياء واللوكات والأكسسوارات التي تأتي كلها موقّعة من أبرز الماركات العالمية كما بأسلوبٍ يعكس أجدد صيحات الموضة.

ias

إنّ هؤلاء الفنانات العربيّات أمثال هيفاء وهبي ونانسي عجرم وميريام فارس مثلاً أصبحن وبفضل انستغرام، رائدات في عالم الموضة ومصدر وحي للكثيرات لتنسيق إطلالات مماثلة.

ولكن من بين هؤلاء الفنانات الفاشينيستا، كشف لنا انستغرام عن اسم لمع في عالم الفنّ ولكنّه نجّم في عالم الموضة، إننا نتكلّم عن الفنانة رولا سعد التي وبرأينا، تستحقّ لقب الفنانة الفاشينيستا على انستغرام.

فمن يتابع صفحة رولا سعد على انستغرام يكتشف حبّها لعالم الموضة وكلّ ما يتعلّق به إذ إنّ رولا تعتمد أجمل الإطلالات المنسّقة بطريقة مميّزة وملفتة بالفعل إنما ما يجعل إطلالاتها هذه بالفعل مذهلة، فهو اعتمادها ستايلاً مختلفاً في كلّ إطلالة لها وتركيزها على التنوّع في الستايل كلّ مرّة إذ نراها أحياناً بأسلوبٍ راقٍ وأنيق ورسميّ وأحياناً أخرى بأسلوب قويّ و Edgy أو حتى أنثوي و Girlish.

ولأننا نعشق الموضة ولأننا ذهلنا بإطلالات رولا سعد المميّزة، رصدنا لكِ أبرز الصيحات التي اعتمدتها وميّزتها ومنها نذكر موضة الفساتين الشفافة أي بقماش التول التي تأتي بقصّة غير مستقيمة كما موضة التوبات القصيرة Crop Top التي تكشف عن البطن، هذه الصيحات التي تعكس أسلوب الـ Edgy.

إلى جانب ذلك، لفتتنا رولا باعتمادها موضة الفساتين الواسعة والأنثويّة كما موضة القمصان المطبّعة بالرسومات والجينزات بالقصّة الواسعة Flare كما السراويل الواسعة Palazzo كما الفساتين التي تأتي على شكل قمصان أي Shirt Dress.

ولكن وإلى جانب اعتماد رولا سعد الأزياء الملفتة والقصّات المميّزة، فهي أيضاً دقيقة في اختيار الأكسسوارات المميّزة والتي تعكس أجدد صيحات الموضة، فهي ترتدي دائماً أجدد موديلات الأحذية وأبرز أنواع الحقائب التي تطلقها دور الأزياء العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية