رولان موريه يعود إلى أسبوع الموضة اللندنيّ بعد سنوات عدّة في باريس!

الفستان المطبع بالرباط الرفيع او التنورة المطبع مع القميص الشفاف

بعد غيابٍ استمرّ لسنوات، يعود هذا الموسم، المصمّم رولان موريه إلى أسبوع الموضة اللندنيّ وذلك بعد سنوات من تقديمه جديده في عاصمة الموضة، باريس وخلال أسبوع الموضة الباريسيّ.

ias

ولكن وعلى الرغم من أنّ هذه العودة شكّلت الحدث الأبرز في ما يمكن التكلّم عنه حين نشير إلى عرض أزياء رولان موريه غير أنّه إن أردنا الدخول في التفاصيل والتكلّم عن الصيحات التي رأيناها، فحينها تبدو خيبة الأمل هي المسيطرة والسبب أنّنا فضّلنا ما كنا نراه في أسبوع الموضة الباريسيّ أكثر مما رأيناه أمس.

التنورة السكيني مع التوب الطويلة المطبعة او تنورة التول الشفافة المطبعة

أين هي تلك الفساتين الأنيقة بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط؟ وأين هي تلك القصّات الضيّقة والتي تبرز أنوثة المرأة؟ اختفت هذه العناصر جميعها عن هذه المجموعة لصيف 2018 مع أنّها هي العناصر المفتاح والتي تميّز علامة Roland Mouret.

الفستان المنسدل او القميص المنسدل المزين بحزام الكورسيه على الخصر

مكانها، أتت القصّات المنسدلة والمتطايرة وسيطرت الألوان الداكنة كـ اللون الأسود والأحمر البرغندي والأزرق البنفسجي والأحمر البرتقالي ما زاد الطين بلّة وبدل من أن تعكس المجموعة أجواء الصيف أتت شتويّة بامتياز، أمر آخر جعلنا نتمسّك بشعورنا بخيبة الأمل لدى متابعتنا هذه المجموعة.

التنورة الميتاليكية الماكسي او الفستان الماكسي المزين بالريش في اسفله

أما إن أردنا الغوص في تفاصيل الصيحات والقصّات، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ الأقمشة المطبّعة برزت وكانت هي المهيمنة ولكن ليس أيّ أقمشة مطبّعة إنما تحديداً تلك التي تعكس الأسلوب الغجري أو الترايبيل.

الفستان بياقة الهالتر او التوب باسلوب الجيليه مع التنورة السكيني

أيضاً، برزت الفساتين بالرباط الرفيع والياقات الهالتر أي المربوطة حول العنق كما رأينا موضة التوبات الطويلة التي تمّ تنسيقها مع تنانير ماكسي أو تنانير سكيني بطولٍ متوسّط ومن الصيحات التي برزت، أقمشة التول الشفافة التي أتت مطبّعة كما قميص التول الناعم المنسّق مع حزام الكورسيه بأسلوب الحزام العريض ولكن على الخصر.

إقرأي المزيد:Roland Mouret يقدّم جديده لشتاء 2018 في أسبوع الموضة اللندنيّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية