رومانسي؟ كريم؟ يقوم بكل ما تريدينه من دون أن تطلبي؟ إذا أنت مغشوشة!!

إن تخلى عنك الشريك لن يتمكن من إيجاد السعادة مع امرأة أخرى فأي مولودة برج أنت؟

عدم رفع التوقعات من الشريك قبل التأكد من حقيقة مشاعره يمكن أن يحميك من التعرض لخيبات الأمل التي يمكن أن تنعكس بصورة سلبية على حياتك.

ias

من الضروري التوقف، يا عزيزتي، عن وضع التوقعات من الآخرين خصوصاً الشريك، فتقومين برسم تلك الصورة المثالية التي على الحبيب أن يقوم بتحقيقها بغية التأكد من أنه هو المثالي بالنسبة لك.

تخليّ عن المقولات التقليدية!

هذه الطريقة أكثر من خاطئة خصوصاً أنها ستؤدي الى تعاستك، لاسيما أن الجميع قادر على التمثيل والتصنع بمعنى آخر، يمكن للحبيب أن يقوم بتأدية الدور المطلوب منه بغية الحصول عليك ونيل حبك، ليتحول بعدها الى وحش بحقك.

حقيقة العلاقة بالشريك

من هنا، توقفي عن تلك المقولة بأنه تغيّر فجأة ولم يعد هو الحبيب عينه الذي وقت في حبه، لأن ذلك بخطأ كبير، فلا وجود لشيء مماثل. وكل ما في الأمر، أن الحبيب حاول تأدية دوراً مطلوباً منه بغية الحصول على ثقتك وإعجابك، لاسيما أنه من السهل جداً معرفة كيفية تفكير النساء وتطلعاتهم تجاه الشريك المثالي.

بمعنى آخر، عليك التوقف عن الوقوع في فخّ الشهامة والمثالية في التصرف واعلمي عندها أن في الأمر خطأ ما، خصوصاً أن أحداً ليس مثالياً وبالتالي عليك البحث عن الشريك بشكل إضافي ومحاولة مواجهته ضمن مواقف صعبة أو ظروف استثنائية مفاجئة بغية معرفة ردات فعله وكيفية تأقلمه مع الأوضاع وعلى أساسها تقررين إما الوقوع في حبه أو الإنفصال.

إذا توقفي يا سيدتي عن تقييم الرجل إذا كان رومانسياً أو كريماً او يقوم بما تريدينه قبل أن تطلبي، لأن في الأمر حيلة مخفية بالتأكيد، خصوصاً أن الشريك بطبعه لا يمكن أن يكون بهذه المثالية وأن الوقت كفيل لكي يتعلم أن يساوم معك بغية إنجاح العلاقة وليس من بدايتها.

إكتشفي أيضًا إذا استيقظت يوماً وكان إنستغرام قد اختفى!! هكذا كان ليكون نهارك من دونه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية