ريا أبي راشد وكاردي بي بالفستان نفسه، على من بدا أجمل؟

ريا ابي راشد وكاردي بي بالفستان نفسه

ارتدت ريا ابي راشد وكاردي بي الفستان نفسه، وهو باللون الزهري من إبداع المصمم جورج حبيقة ومميّز بتصميم لافت جدًا، إذ يتألّف من طبقات كبيرة ومنفوشة، وهي من صيحات الموضة الغريبة التي تعشقها البلوغرز وتعتمدنها على السجادة الحمراء أو للوكاتهن لجلسات التصوير. 

ias

ريا أبي راشد بدت كالأميرة وإطلالتها نالت إعجاب التابعين ونقّاد الموضة، خصوصًا وأنّ لون الفستان أتى مذهلًا مع تدرّج بشرتها. وراء هذا اللوك الرائع منسّق موضة مبدع، وهو سيدريك حدّاد، الذي أرادها أن تكون مميّزة إلى أقى حدّ في افتتاح الموسم العاشر من Scoop With Raya.

الفستان هو من مجموعة جورج حبيقة الراقية لخريف وشتاء 2019، وقد سبق أن ارتدته المغنيّة كاردي بي إلى حفل توزيع جوائز Annual Screen Actors Guild Awards بنسخته السادسة والعشرين. هي بدورها تميّزت بلوك لافت، ولكن الفستان بدا أجمل على ريا أبي راشد، خصوصًا وأنها اعتمدت معه تسريحة الشعر الويفي المنسدل.

عندما رأينا هذا الفستان للمرة الأولى على منصة العرض، لم يعجبنا كثيرًا، واعتبرناه من الأزياء التي يقدمها المصممون ولا نرتديها، ولكن ريا أبي راشد قلبت المقاييس، وجعلتنا نتأكّد كم أننا كنا مخطئين، لأنّه حقًا من أجمل وأفخم فساتين السهرة التي تضاعف جاذبية المرأة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية