ريتا أورا، تعشق حقائب CHANEL والماركات العالمية!

هي نجمة استطاعت أن تشكّل ظاهرة فنيّة وذلك من خلال فنّها الاستعراضيّ الساحر وستايلها الملفت والمميّز، حتى أن الكثيرات يشبّهنها بريهانا، إنّها ريتا أورا التي تلفتنا كلّ مرّة بستايلها المميّز حيث تعتمد دائماً أبرز الصيحات وأجددها وتنسّق ملابسها وأكسسواراتها بطريقة مميّزة وملفتة.

ias

 

من خزانة ريتا أورا ومن إطلالاتها، اكتشفنا أبرز الحقائب التي تعتمدها، هذه الحقائب التي تحمل توقيع أهمّ الماركات العالميّة، إلا أنّه من الواضح أنّ الماركة المفضّلة لدى ريتا أورا هي CHANEL، حيث أنّها لا تفوّت إطلالة إلا وتظهر متألقة بحقائبCHANEL من حقيبة البوي Boy أو كلاتش الليغو Lego أو حتى الحقيبة الكلاسيكيّة المبطّنة Flap Bag.

 

إلى جانب ماركة CHANEL، رصدنا ريتا أورا متألقة بكلاتش من توقيعLouis Vuitton مصنوع من فرو الثعلب ويحمل اسم Minaudiere Tresor كما رأيناها في إطلالة أخرى بكلاتش ميتاليكيّ من CHANEL.

 

من حقائب الـ Tote الكبيرة، تختار ريتا أورا حقائب Birkin من Hermes إذ تمتلك منها عدّة ألوان كما حقيبة Givenchy Antigona الرائجة هذا الموسم وحقيبة Miu Miu Bicolor Textured وحقيبة Baylee من ماركة Chloe وأخرى منDiane Von Furtenberg باللون البرتقالي الأحمر.

 

بالإضافة إلى ذلك، رأينا ريتا أورا تتألق بحقيبة صغيرة مطرّزة من ماركة Dolce & Gabbana تحمل اسم Miss Agatha.

 

ما رأيكِ بحقائب ريتا أورا؟ إختاري إحداها، فهذه الحقائب هي الرائجة في صيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية