ريتشارد ميل تفتتح أول بوتيك لها في السعودية

ريتشارد ميل تفتتح اول بوتيك لها في السعودية

افتتحت ريتشارد ميل اول بوتيك لها في السعودية، وذلك في مركز المملكة في الرياض، ناطحة السحاب البالغ ارتفاعها 302 وتمثل أعجوبة معمارية حصرية تطل على أرجاء المدينة، ما يجعلها المكان المثالي لعرض ابتكارات العلامة التجارية الاستثنائية من الساعات السويسرية الفاخرة المعاصرة. هي تثبت بهذه الخطوة أهمية المنطقة لها، فقد سبق وأن تم توسيع بوتيك ريتشارد ميل في دبي مول وإعادة فتحه.

ias

يقع بوتيك Richard Mille في الطابق الأول من مركز المملكة، وتبلغ مساحته 164 مترًا مربّعًا وهو أحد أكبر متاجر العلامة في الشرق الأوسط. و يمكن لهواة جمع الساعات وعملاء العلامة التجارية ومحبيها الاطلاع على تشكيلة مختارة من تصاميم الساعات الرياضية والعصرية وساعات التوربيون عالية الأداء، إضافة إلى الإصدارات المحدودة من الساعات.

ريتشارد ميل تفتتح اول بوتيك لها في السعودية
تصميم المدخل الرئيسي لمتجر ريتشارد ميل في السعودية

يعكس المتجر الجديد هوية ريتشارد ميل وسماتها الأنيقة، وذلك من خلال مواد عدو مستخدمة في الديكور، مثل الجدران المكسوة بالجلد الأسود، والألواح الزجاجية المتشققة، وأرضيات الباركيه الخشبية الراقية باللون البني الداكن، وورق الجدران كريمي اللون من إبداع المصممة الفرنسية صوفي ماليبرانش، لتشكل مجتمعة خلفية محايدة تبرز أمامها الساعات المعروضة بهيبة وقوة.

ريتشارد ميل تفتتح اول بوتيك لها في السعودية
قاعة الشخصيات المهمة في متجر ريتشارد ميل

يشتمل البوتيك الجديد على ثلاث مناطق مخصصة لاستضافة العملاء المهمين، حيث يمكنهم الاطلاع على أجمل تشكيلات ساعات ريتشارد ميل في أجواء من الراحة والخصوصية. كذلك، هو يضم مكتبة تحتوي على مجموعة مختارة من الإصدارات الفنية التي أبدعتها دار النشر العريقة Éditions Cercle d’Art التابعة لمجموعة ريتشارد ميل، والتي لطالما اشتهرت بتعاونها مع كثير من الفنانين المعاصرين من أمثال بيكاسو وإرو، لتعكس واحدة من أغنى الحقب في تاريخ الفن الحديث وأكثرها إثارة للاهتمام.

ريتشارد ميل تفتتح اول بوتيك لها في السعودية
ردهة المبيعات في متجر ريتشارد ميل في السعودية

> "نأمل أن نتيح لعملائنا في المملكة الاستمتاع بتجربة أكثر ثراء من "ريتشارد ميل"، من خلال تقديم أوسع مجموعة ممكنة من ابتكاراتنا من الساعات الفاخرة لهم" .

أعرب بيتر هاريسون الرئيس التنفيذي لريتشارد ميل أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، عن سعادته بتأسيس حضور بارز للعلامة في العاصمة السعودية، في ضوء التطورات السريعة والنمو الطموح المخطط له في المملكة العربية السعودية، التي وصفها بالمركز التجاري والاستثماري الإقليمي الكبير. وتعد تصاميم ريتشارد ميل من أفخم الساعات الرجالية التي تضفي لمسات استثنائية على إطلالة الرجل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية