ريتشارد ميل توسع متجرها في دبي مول

بوتيك ريتشارد ميل في دبي

ربما زرت بوتيك ريتشارد ميل في دبي مول سابقاً وشهدت على جمال ديكوره وروعة محتوياته. أما اليوم فعندما تزورينه فستدهشك التحديثات والمساحة الكبيرة التي زادت ثلاثة أضعاف عن ذي قبل ليغدو معرضا للساعات السويسرية الفاخرة، في قلب مركز التسوق الفخم الأكبر عالمياً بعد أن انتقل متجرها في لندن الى شارع بوند.

ias
بوتيك ريتشارد ميل في دبي

يقع بوتيك "ريتشارد ميل" داخل منطقة "غراند أتريوم" في دبي مول، التي تحتضن عددا من العلامات التجارية الراقية في عالم الساعات والمجوهرات، ويمتد على مساحة 133 مترا مربعا ويتميز بألوان فاتحة، وأسقف مرتفعة وألواح زجاجية أنيقة، ما يمنح أجواء أكثر راحة ورحابة للضيوف.

وتغمر المكان الملامح الخاصة بعالم "ريتشارد ميل"، كالخشب الفاخر، والجدران المكسوة بالجلد الأسود الممتاز، والأقمشة الراقية، والتي تجتمع لتضفي على المكان أجواء مثالية لعرض إبداعات العلامة.

بوتيك ريتشارد ميل في دبي

لا تتأخري في زيارة البوتيك الجديد لتمتعي نظرك بديكوره الراقي ولتكتشفي أرقى ساعات RICHARD MILLE وأحدثها مثل المجموعة الأخيرة التي استلهمت من السكاكر ضمن مجموعات الساعات النسائية والرجالية من الطرز الأوتوماتيكية والمعقدة، فضلا عن الساعات التي أنتجت في إصدارات محدودة أو حصرية لإشباع شغف عشاق العلامة التجارية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية