ريتوالز كوزمتكس توسّع وجودها في السعودية مع افتتاح متجرين جديدين فيها

ريتوالز كوزمتكس توسع وجودها في السعودية مع افتتاح متجرين جديدين فيها

ريتوالز كوزمتكس توسع وجودها في السعودية مع افتتاح متجرين جديدين فيها، وذلك في أفضل وجهات التسوق الفاخرة في البلاد، في مول الظهران في الخبر وفي نخيل مول في الرياض. وبالمناسبة، إليك كيف تتسوقين بذكاء في مول الرياض.

ias

اكتسبت ريتوالز كوزمتكس مبادئها من أفضل التقاليد الآسيوية القديمة، فأتقنت تقديم المنتجات التي تلهم المستهلكين لاكتشاف الجمال في كل لحظة.

مجموعات ريتوالز كوزمتكس تناسب مختلف الاحتياجات
مجموعات ريتوالز كوزمتكس مثالية للعناية بالجمال

ستوفر المتاجر الجديدة ملاذًا للاسترخاء داخل مول الظهران ونخيل مول النابضيْن بالحياة، حيث سيضمن الموظفون المدربون والمعروفون باسم ‘Rituals Heartbeats’ حصول كل عميل على تجربة فاخرة في العثور على أفضل مجموعة تناسب احتياجاتهم وأسلوب حياتهم.

عطور ريتوالز كوزمتكس تناسب كل الاذواق
عطور ريتوالز كوزمتكس تتميز بمكوناتها الجذابة

يضم كل متجر مجموعة واسعة من منتجات العناية بالمنزل والجسم والبشرة من المجموعات الرئيسية للعلامة التجارية، بما في ذلك مجموعة ريتوالز أوف ساكورا والأيورفيدا وريتوالز الحمام وجينغ وغيرها الكثير، بالإضافة إلى مجموعة ريتوالز العود الحصرية للشرق الأوسط.

وبالمناسبة، ستعجبك حتمًا إصدارات ريتوالز كوزمتكس للاهتمام بجمالك، فلا تتردّدي بإضافتها إلى خزانتك التي تضم مختلف المستحضرات، مثل منتجات العناية بالبشرة والعطور. وبالحديث عن العطور، اطّلعي معنا على مصممات عطور سعوديات ينافسن العلامات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية