ريجيم الـ 24 ساعة لتودعي 2020 ببطن ممسوح

ريجيم الـ 24 ساعة لتودعي 2020 ببطن ممسوح

اتبعي ريجيم الـ 24 ساعة لتودعي 2020 ببطن ممسوح وتستقبلي العام الجديد بإطلالة تعزز ثقتك بنفسك وتشجعك على الإستمرار بخسارة الكيلوغرامات الزائدة عبر نظاع صحي وسليم

ias

فئة كبيرة من النساء يبحثن عن حل طبيعي للتخلص من الكيلوغرامات القليلة الزائدة وتوديع العام ببطن ممسوح وإطلالة جميلة، لذلك ستكشف ياسمينة لك ريجيم الـ 24 ساعة السحري!

شرب السوائل طوال اليوم

شرب السوائل طوال اليوم
  • احرصي على شرب السوائل طوال اليوم على أن تبقي بعيدة عن تلك التي تحتوي السكر الصناعي أو حتى عن عصير الفاكهة لأن العصير يحتوي كميات أكبر من السعرات الحرارية. اختاري المشروبات الساخنة مثل الزهورات والشاي والكمون والزنجبيل والقرفة شرط الا تضيفي السكر با اكتفي بملعقة صغيرة من العسل.
  • لا تنسي أهمية شرب ليترين من المياه الى جانب المشروبات الساخنة فكلما فعلت كلما تخلصت من الدهون بأسرع وقت ممكن. اليك أيضاً من ياسمينة 3 أوقات محددة من النهار لشرب المياه وحرق الدّهون بطريقة أسرع.

تناول 3 وجبات من الخضار والبروتيين

تناول 3 وجبات من الخضار والبروتيين
  • عند الصباح، تناولي العجة من خلال إضافة حبتين من البيض الى الخضار من دون وضع الزيت. أو يمكنك أيضاً تقطيع نصف قالب من الجبنة على أن تكو خالية الدسم وأن تقطعي الخضار الى جانبها مثل الخيار والطماطم والخس.
  • على الغداء، اختاري 150 غرام من اللحمة أو الدجاج المشوي، وتناولي معها وجبة من سلطة الخضار مع الإكتفاء بملعقة كبيرة من الزيت فقط.
  • على العشاء تناولي وجبة الخضار فقط من دون بروتينات ثم بعد ساعة من الوقت اختاري نوعاً من المشروبات الساخنة وتناوليه من دون إضافات للتحلية وإن لم تستطيعي اكتفي بملعقة واحدة صغيرة من العسل.

ممارسة الرياضة لساعة من الوقت صباحا ومساء

ممارسة الرياضة لساعة من الوقت صباحا ومساء

لا داعي لممارسة التمارين الصعبة، يمكنك الإكتفاء بالمشي السريع لساعة من الوقت صباحاً ومساء أو الإستعانة بماكينة المشي الكهربائية ,وممارسة الرياضة أثناء مشاهدة التلفاز حتى تستطيعي تمرير الوقت .

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بتناول آخر وجبة عند الساعة السابعة مساء والإكتفاء فقط بالسوائل ليلاً ، وسترين في اليوم التالي كيف ستشعرين براحة كبيرة وبأن بطنك ممسوع وشكلك مناسب لبدء سنة جديدة بثقة لاسيما معهذا الدايت السهل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية