وداعاً للرياضة.. اليك هذا الحل لخسارة الوزن بسرعة!

ريجيم غريب لخسارة الوزن بسرعة

سيدتي، إن كنت تعبت من المحاولات المستمرة لخفض وزنك، سواء من خلال اتباع أنواع الحميات الغذائية كافة أو ممارسة الرياضة، من دون نتيجة مرضية، تقدّم لك ياسمينة حلاّ جديداً، ربما عليك تجربته، لمعرفة حقيقة فعاليته.

ias

اختبري نفسك: أي سبب يقف خلف فشل رجيمك؟

فعزيزتي، صدّقي، أن الشعور بالبرد يساعدك، إلى حدّ كبير، بخسارة الوزن بسرعة، أو أقله هذا ما كشفته دراسة جديدة.

فقد لفتت هذه الدراسة الى أن ممارسة الرياضة أو التعرّض للبرد والصقيع يساعدان جسم الانسان على حرق أسرع للدهون والسعرات الحرارية.

وتأتي هذه الدراسة لتؤكد فوائد التعرّض للبرد خصوصاً لناحية محاربة البدانة وتحسين البنية الصحية لجسم الانسان.

واشارت هذه الدراسة الجديدة الى أن التعرض للبرد يؤدي الى تغيير كبير في الباكتيريا الموجودة في الامعاء ما يساهم بشكل فعّال بحرق الدهون والسعرات الحرارية وبالتالي مساعدتك، يا سيدتي، في خفض وزنك بسرعة. (تعرفي مع ياسمينة الى مشروب التخسيس لحرق دهون البطن خلال النوم)

وبالتالي، يأتي هذا الاكتشاف كحل جذري حديث وسهل يساعد الناس في خفض وزنهم ومكافحة السمنة أو البدانة، من دون الاضطرار الى اللجوء الى حمية غذائية قاسية أو ممارسة الرياضة.

وفي هذا الاطار، قال البروفيسور ميركو ترايكوفسكي من جامعة جنيف، "إن الدراسة الجديدة قدمت أدلّة دامغة على أن باكتيريا المعدة تلعب دوراً رئيسياً في قدرة الانسان على التكيّف مع البيئة المحيطة به".

وكشف أن هذا الاكتشاف أيضاً قد يساعد جسم الانسان على الوقاية من الاصابة من مرض السكري وأمراض القلب المختلفة. فمن قال إن التعرض للقليل من البرد أمر مضرّ؟!

اقرئي المزيد: تعرفي الى فوائد القرنبيط في مساعدتك على خسارة الوزن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية