ريز ويذرسبون خير دليل على أنّه يمكن لأيّ امرأة أن تبدو بعمر ابنتها!

ريز ويذرسبون وابنتها باطلالات شبيهة

مهما تقدّمت في السنّ وتقبّلت الأمر، لا بدّ من أنّك تفكّرين دائماً وباستمرار بالسنوات التي مضت حين كنتِ شابّة تعتمدين إطلالة ملفتة وحيويّة. ولكن ما قد تغفله الكثيرات هو أنّه بإمكان أيّ امرأة أن تظلّ تبدو شابة بإطلالتها أقلّه في حال اختارت الأزياء والقصّات التي تعكس ذلك والتي تظهرها أصغر سناً، حتى أنّ بإمكان معظم السيدات اللواتي أصبحن أمّهات لشابات أن يبدين وكأنّهنّ شقيقات لهنّ وليس والداتهنّ وذلك بمجرّد اعتمادهنّ أزياء تعكس هذه الإطلالة الشابة.

ias

مؤخراً، وقعت أعيننا على صور الممثلّة الشقراء التي تتميّز قامتها الصغيرة، ريز ويذرسبون، التي وعلى الرغم من أنّها والدة شابّة مراهقة غير أنّها تبدو أختها أكان من ناحية الستايل أو الوجه فالشبه واضحاً بينهما جمالياً وبالأسلوب.

لذلك، إن كنتِ تحبّين الظهور بإطلالة شابة تعكس عمراً أصغر مما أنتِ عليه، ما عليكِ سوى اتّباع نصائح ريز ويذرسبون.

الميتاليك ثمّ الميتاليك أو الترتر!

الترتر والميتاليك يميزان اطلالات ريز ويذرسبون وابنتها

لا تتردّدي في اعتماد كلّ ما هو براق ولماع فهذا القماش يظهركِ شابة، فلا تتردّدي في اختيار الفساتين الميتاليكيّة أو المزيّنة بالشكّ أو الترتر والتي تأتي قصيرة ومنسّقة مع أحذية مروّسة ميتاليكيّة أيضاً أو جلديّة أو بالقماش الشفاف البلاستيكيّ PVC.

الفساتين المطبعة!

الفساتين المطبعة تجعلك تبدين اصغر سنا

إحرصي على اختيارها بقصّة تجعلكِ شابّة، فاستبدلي الفساتين الضيّقة بفساتين منسدلة طويلة أو بفساتين قصيرة بقصّة الـ A Line واختاريها مطبّعة أو مقلّمة.

التوبات أو القمصان المقلّمة أو المقطّعة!

التوبات او القمصان المقلمة او المقطعة تجعلك تبدين اصغر سنا

لا تختاري القمصان أو التوبات الكلاسيكيّة وبالألوان الأساسيّة إنما استبدليها بقطع مقلّمة أو مقطّعة أو من الدنيم ولا تتردّدي في اعتمادها مع الشورت أو الجينزات والأحذية الملفتة كأحذية الـ Wedges أو أحذية الشرائط.

التنانير والتوبات القطنيّة!

التنانير والتوبات القطنية المقلمة تجعلك تبدين اصغر سنا

لا تعتقدي أنّه وإن كبرت في السن لن يعود بإمكانكِ أن ترتدي التنانير! فهي وسيلتك لإطلالة شابة بدل من ارتداء السراويل الرسميّة لا سيّما إن نسّقتها مع الـ T Shirts القطنيّة.

الأقمشة المطبّعة بالأزهار!

الملابس المطبعة بالازهار تجعلك تبدين اصغر سنا

لإطلالة شابة تظهرك بعمر ابنتكِ، نسّقي معها ملابسك واختاري قطعة من إطلالتك بالقماش ذاته كقماش قطعة أخرى من إطلالتها وحاولي أن تكون هذه القطعة حيويّة كأن تكون مطبّعة بالأزهار.

الدنيم!

الدنيم يجعلك تبدين اصغر سنا

أخيراً، لا تستغني أبداً عن الدنيم مهما تقدّمت في السنّ فاختاري قميص الدنيم وارتديه مع أيّ قطعة أخرى أكانت رسميّة أو مطبّعة أو كلاسيكيّة.

إقرأي المزيد: ماذا ترتدي سيلين ديون كي تبدو أصغر سناً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية