ريم غزالي نجمة ستار أكاديمي تفارق الحياة بعد صراع مع السرطان

ريم غزالي نجمة ستار أكاديمي تفارق الحياة بعد صراع مع السرطان

مصدر الصورة: rym_ghezali_officialac@ حساب الراحلة ريم غزالي على انتسقرام

خبر صادم مفاده أن ريم غزالي نجمة ستار أكاديمي تفارق الحياة بعد صراع مع السرطان انتشر اليوم في العالم العربي، والفيديو الذي نشرته شقيقتها سلمى غزالي يدمي القلب. تذكري كيف أعلنت ريم عن اصابتها بالمرض الخبيث

ias

ريم غزالي التي عرفها العالم في ستار أكاديمي ٣ بعد شهرة شقيقتها سلمى غزالي في ستار أكاديمي ٢، وارتبط اسمها خلال البرنامج بعلاقة عاطفية بريئة مع جوزيف عطية أثناءها فارقت اليوم الحياة بعد اعلانها في العام ٢٠١٩ عن اصابتها بالسرطان في الرأس.

فكيف نعتها سلمى شقيقتها؟

سلمى غزالي الغزاوي، نشرت فيديو مؤثر جدًا نعت فيه شقيقتها، وهي تبكي وتبتسم في الوقت نفسه قائلة إن الابتسامة لم تفارق وجهها لأنها متأكدة أن أختها في مكان أفضل وهي كلها يقة بحكمة الله عز وجل، طالبة من الجمهور أن يدعو لشقيقتها.

وخضعت ريم البالغة من العمر ٣٨ سنة لعملية جراحية دقيقة في فرنسا العام الفائت، وكشفت حينها أن عائلتها وزوجها الجزائري نبيل بنّاصر لم يصدقوا أنها ستقف مجددًا، وكانت تشارك الجمهور دائمًا تطورات حالتها الصحية ورغم نفيها لشائعة موتها في شباط الفائت الا أن السرطان هزمها صباح اليوم، الأربعاء.

واشتهرت ريم أو غزالة الجزائر كما أسمتها شقيقتها سلمى في مجالي تقديم البرامج والدراما الجزائرية المحلية وعرضت لها بعض المسلسلات على الفضائيات العربية، كما أنه تميّزت بجمالها العربي وشعرها الطويل وشخصيتها المحببة. اليك أيضًا بالصور، كيف تغيّر شكل نجمات ستار أكاديمي الموسم الأوّل بعد 14 عاماً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية