ريم فيصل تصمم فستاناً من الشوكولاته

ريم فيصل تصمم فستاناً لافتتاح لو كونشير

ريم فيصل تصمم فستاناً لافتتاح لو كونشير

خلال حفل افتتاح أول محل وكافيه شوكولا لشركة "لو كونشير" في منطقة الشرق الأوسط في مدينة جدة بمركز "المرجانة سنتر " شارع الأمير سلطان حي الروضة، تمّ الكشف عن أول فستان كوتور مصنوع من الحرير والشوكولا أبدعه كبير الطهاة لدى لو كونشير  الشيف البلجيكي ايرك فاندلور، بالتعاون مع مصصمة الأزياء السعودية ريم فيصل، فقد اجتمعت مهارة الفن والإبداع والخيال ليشكلا معاً ابتكارًا جديدًا وتصميماً رائعاً يتناسب مع جودة الشوكولاته البلجيكية وقد حاز على إعجاب الحضور.

ias

 

وبهذه المناسبة قال السيد أحمد رضا مؤسس وصاحب امتياز علامة "لوكونشير في أوروبا والشرق الأوسط:  "كان علينا أن نجد موقعاً متميزًا وفريدًا لمحلنا يتناسب وفخامة علامتنا التجارية الرائدة وما نقدمه من قطع فنية مصنوعة يدويا من الشوكولاته والمعجّنات والكيك والمشروبات الساخنة".

 

               أيّ نوع من الشوكولاته أنت؟

 

وأكد "يعد السوق السعودي هامًا جداً بالنسبة إلينا، وقد شهدنا خلال فترة الافتتاح التجريبي نمواً في الطلب على منتجاتنا، ولدينا خطة توسعية خلال العام المقبل إذ سيتم افتتاح ثلاثة فروع في مدينة جدة وآخر في مدينة الرياض كما أننا سننطلق لكل المدن الرئيسية على مستوى المملكة كما ننوي افتتاح فروعا أخرى في دول الخليج وبعض الدول الأوروبية".

 

وأخيراً، تمتلك "لو كونشير" مجموعة كبيرة من الأفكار الفريدة لكل من الأفراد والشركات للمناسبات الخاصة أو تلبية متطلبات العملاء من الشركات الخاصة بالهدايا. ويمكن تخصيص كل أنواع الشوكولاته لو كونشير لتلبية متطلبات كل عميل من التغليف المتميز ووضع شعار أو اسم الشركة على الشوكولاته، مع لوكونشير حلق مع الطعم الرائع باختيارك لأي من الحلويات ومن القائمة الغنية والراقية بالإضافة لاختيارك لقهوتك المفضلة، كل قطعة من لو كونشير لها رواية تنتهي بحب الشوكولاته.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية