ريما فرنجية، أناقة يتابعها الآلاف

هي سيّدة لفتت الأنظار بأناقتها وأسلوبها الراقي، إّنها سيّدة لبنانيّة نافست أكثر السيّدات العربيّات أناقة أمثال الملكة رانيا لتصبح إحدى رموز الأناقة ومصدر إلهام للكثير من الشابات اللواتي يهوين الموضة.

ias

إنّها السيّدة ريما فرنجيّة التي استطاعت أن تأسر قلب مئة ألف شخصٍ وتلفت أنظارهم بأسلوبها الراقي والمميّز، فصفحتها على الفيسبوك وصلت إلى مئة ألف متتبّعٍ يواكب إطلالاتها ويعلّق على أزيائها التي لطالما بدت مميّزة.

من الواضح أنّها سيّدة تهوى الأسلوب الراقي والأنيق وتعشق الكلاسيكيّة، فهي تبتعد عن اختيار الملابس الملفتة ولكنّ نعومتها الفائقة تجعل من هذه الملابس البسيطة محطّ أنظار الجميع.
لم نرها يوماً ترتدي صيحات غريبة، فهي تختار دائماً الألوان الكلاسيكيّة كالأسود والأبيض والبيج وعندما ترتدي الألوان، تسعى إلى الحفاظ على البساطة فتختار الحقائب والأحذية بالألوان الأساسيّة كالبيج أو موضة الـ Nude.

أما بالنسبة إلى قصّة الملابس التي تعتمدها ريما فرنجيّة، فهي القصّة المستقيمة أو الضيّقة على الخصر والواسعة في الأسفل للفساتين التي ترتديها مع الأحذية بالكعب العالي المتوسّط الطول كأحذية كريستيان لوبوتان.

في حين تختار الجينزات والقمصان العاديّة للأيام العاديّة مع أحذية الموكاسان أو الباليرينا مع الابتعاد التام عن القصات المنخفضة على الصدر والفساتين العارية الكتفين، لتبقى الأناقة العنوان الأبرز لأسلوب ريما فرنجية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية