حقيبة Diorama من ديور ترافق إطلالات ريهانا!

تبرز في كلّ موسم حقيبة معيّنة، تعتبر الحقيبة الأبرز أي الـ It Bag في هذا الموسم إذ تصبح رفيقة إطلالات النجمات وعاشقات الموضة في معظم المناسبات.

ias

أخيراً، برزت حقيبة Diorama من ديور في عالم الموضة،  والتي باتت عاشقات الموضة يتهافتن على اقتنائها وتضمينها في خزائنهنّ، هذه الحقيبة التي أطلقتها الدار الفرنسيّة منذ موسمين تقريباً والتي عرفت شهرة واسعة مع مجموعة ديور الأخيرة الخاصّة بالأزياء الجاهزة والتي قدّمها راف سايمونز لصيف 2015،  قدّمت حقائب Diorama بألوان ونقشات مختلفة ومطبّعة بعدما برزت في مجموعة الهوت كوتور بألوان أساسيّة وبلون واحد.

ومع إعلان ريهانا سفيرة إعلانات ديور الجديدة بعد تصويرها إعلان Secret Garden 4، يبدو أنّ علاقة وطيدة تنمو ما بين ريهانا ودار ديور وتحديداً راف سايمونز الذي يرى في ستايل ريري ما يعكس أسس الدار وتوجّهاته.

بالصور، اكتشفي صور وفيديو اعلان Secret Garden 4 من ريهانا

فقوّة العلاقة بين الطرفين واضحة من خلال تمسّك ريهانا القويّ بحقيبة Diorama التي لا تفارق إطلالاتها أخيراً، هذه النجمة التي تنسّق هذه الحقيبة بطرق عدّة، تعكس كلّ منها أسلوباً مختلفاً.

فريهانا قد تختار أحياناً هذه الحقيبة بحجم كبير وأحياناً أخرى بحجم صغير أي Mini وقد تعمد في أوقات أخرى إلى الحجم المتوسّط أو إلى اختيار تلك المطبّعة أو التي تأتي بلونين مختلفين.

وعلى رغم  أنّ أسلوب هذه الحقيبة أقرب إلى أن يعتبر كلاسيكيّاً لما تتميّز به من شكلٍ محدّد ومستطيليّ إلا أنّها تعكس الستايل الحيويّ أيضاً وهذا ما تثبته ريهانا التي قد تختارها لإحدى الإطلالات مع الـ Jumpsuit الرياضي وأحياناً أخرى مع الملابس الرياضية وتحديداً السروال الرياضي بموضة الـ Sweat Pant.

بالصور، اكتشفي شنط ديور الجديدة من مجموعة كروز 2016

إلى جانب هذه الصيحات، تنسّق ريهانا هذه الحقيبة مع الإطلالة الراقية التي تعكس أسلوب الستينيات إذ ترتدي هذه الحقيبة مع المعطف الملوّن القصير.

ومن الطرق الأخرى التي رأينا ريهانا تعتمدها مع هذه الحقيبة نذكر اعتمادها هذه الحقيبة مع السروال الواسع بأسلوب الـ Palazzo مع التوب القصيرة أي Crop Top.

بالصور، اكتشفي ازياء ديور من مجموعة Cruise 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية