ريهانا تعتذر بشدّة من الشعب المسلم فماذا قالت له؟

ريهانا تعتذر بشدّة من الشعب المسلم فماذا قالت له؟

قدّمت ريهانا اعتذارها من الشعب المسلم في العالم بعدما أثارت غضبه لاستخدامها حديثا نبويا شريفًا في عرض أزياء ملابسها الداخلية من خلال أغنية "دوم" للفنانة كوكو كلوي التي نفت بدورها معرفتها بالأمر. 

ias

الخطأ الكبير وغير المقصود كما وصفته ريهانا جاء خلال إعلانها الأول لخط إنتاج ملابسها الجديد Savage x Fenty، مما جعلها توجه رسالة عبر السوشل ميديا تقدم فيها الاعتذار العلني

وجاء في رسالة الاعتذار التالي:

"أود أن أشكر المجتمع المسلم على تنبيهنا إلى حدوث خطأ كبير وغير مقصود في عرض فنتي و سافچ الخاص بنا الأهم من كل ذلك، أود أن أعتذر لكم عن هذا الخطأ العفوي غير المقصود إطلاقاً. نحن نتفهم أننا قد تسببنا في جرح مشاعر العديد من إخواننا وأخواتنا المسلمين وأنا أشعر بالخجل بسبب هذا! أنا لا أعني أبداً إظهار أي نوع من عدم الاحترام لله أو أي من الديانات، ولذا فإن استخدام الأغنية في عرضنا كان بمثابة تصرف غير مسؤول بتاتاً! ومن الآن فصاعداً سنحرص على عدم تكرار ذلك شكراً على سعة صدوركم. وتفهمكم ريهانا"

نص الاعتذار في الستوري

الحساب الرسمي لـ Savage x Fenty عبر انستغرام يعتذر أيضا

ويأتي هذا الاعتذار بعد رد تعليق الحساب الرسمي لـ Savage x Fenty عبر انستجرام، والذي قدم ايضاً اعتذارا للمسلمين في جميع أنحاء العالم، مؤكداً على إزالة تلك الموسيقي وإعادة طرح الإعلان بموسيقى جديدة.

نختم مع صور قديمة لريهانا مرتدية الحجاب في مسجد الشيخ زايد في أبو ظبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية