ريهانا تعلن عن تصميمها مجموعة من اللانجري فكيف تعتقدين أنها ستبدو؟

ريهانا تطلق ملابس داخلية او لانجري

ماذا بعد؟ سؤال نطرحه حتماً كلّما نلفظ اسم ريهانا، هذه النجمة التي استطاعت أن تبني لنفسها أمبرطورية فرصيدها أكبر ممّا يمكن لأحد أن يتخيّله، ليس فقط في عالم الغناء والأغنيات الناجحة ولا حتى في عالم الحفلات الاستعراضيّة الناجحة إنما أيضاً في عالم الأعمال.

ias

كلّما أعلنت ريهانا عن إطلاق خطّ معيّن في أيّ مجال كان، نجحت في جعله منتشراً ومطلوباً فحقّق ما تقدّمه نجاحاً بارزاً وجعل إمبراطوريّتها تعرف المزيد من النجاح والازدهار.

ماذا بعد؟ ماذا بعد Fenty x Puma، هذا التعاون الناجح بينها وبين بوما؟ ماذا بعد خطّ مستحضراتها التجميليّة Fenty Beauty؟ على ما يبدو، إنّ عالم اللانجري أي الملابس الداخليّة هي الخطوة التالية.

فقد أعلنت ريهانا أنّها في صدد إطلاق مجموعة Fenty لللانجري ولكن هل تتخيّلين فعلاً كيف ستكون ملابس اللانجري التي ستحمل تصميم وتوقيع ريهانا؟

نتوقّع حتماً ملابس لانجري جريئة جداً وجذابة فهذا هو أسلوب ريهانا وستايلها وهذا ما يبدو من الصور التي نشرتها قبيل الإعلان على صفحتها على انستغرام حيث نشرت مقتطفات من أغنيتها NeededMe مع شعار Didn’t I tell you that I was a Savage.

إذاً وباختصار، ترقّبي ملابس لانجري باسم Savage x Fenty من تصميم وتوقيع ريهانا، هذا الخطّ الذي سيضمّ ملابس داخلية تتراوح ما بين مقاس الـ XS حتى الـ XXXL وحمالات صدر بقياس يبدأ من 32A وحتى 44DD.

إقرأي المزيد: ريهانا تطلق Fenty Beauty في المملكة العربية السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية