ريهانا تعود الى إطلالة التسعينات وتظهر بحواجب رفيعة تكاد تختفي!

ريهانا تعود الى إطلالة التسعينات وتظهر بحواجب رفيعة تكاد تختفي!

إذا كانت صحيات الموضة والتجميل تسير باتجاه، فحتماً الفنانة العالمية ريهانا تسير في الاتجاه المعاكس، وهذا ما برهنته في ظهورها الأخيرة على غلاف إحدى المجلات البريطانية.

ias

أثارت النجمة جدلاً عالمياً واسعاً بسبب تبنّيها رسمة غريبة للحواجب وابتعادها عن الرسمات الاعتيادية الرائجة حالياً. ففي حين تتطمح نساء العالم لتكثيف حواجبهنّ وزيادة سماكتها عبر خلطات التكثيف والاعتماد على الحواجب المستعارة، اعتمدت ريهانا حواجب رفيعة تشبه الخطّ الذي يرسمه قلم الرصاص.

في التفاصيل، شكّلت الحواجب الرفيعة جزءاً من إطلالة ريهانا الغريبة التي شملت أكسسواراً ضخماً على الرأس، وأحمر شفاه داكن بأسلوب أومبري. فيما كان مكياج العيون بسيطاً وغير بارز.

ريهانا على غلاف إحدى المجلات

هذه الاطلالة أدّت الى اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات والانتقادات، إذ اعتبر الرواد أنريهانا فشلت في هذا الـ"لوك" ووقعت ضحية الحواجب الكارثية الرفيعة التي امتدّ تأثيرها منذ الخمسينات حتى اليوم.

الجدير ذكره، أن صور النجمة التي خضّت الانترنت بصور شجارها مع حبيبها السعودي مؤخراً جاءت ضمن جلسة تصويرية "فنية"، وهذا ما يبدو واضحاً من خلال أزيائها، مكياجها ووقفتها أمام الكاميرا. لذا فالحواجب ليست سوى أسلوباً مؤقتاً يليق بأضواء الجلسات التصويرية.

ريهانا على غلاف إحدى المجلات

اقرئي المزيد: مريم أوزرلي انتقلت الى الشعر الأسود وريهانا تتألق بالخصل الشقراء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية