ريهانا تقدّم أحذيتها الجديدة لصالح مانولو بلانيك والأحجار الملوّنة تزيّنها!

ريهانا تصمم مجموعة جديدة من الاحذية لصالح مانولو بلانيك

إنّها ليست المرّة الأولى التي تتعاون فيها ريهانا مع علامة مانولو بلانيك Manolo Blahnik لتقديم مجموعة من الأحذية المميّزة، إنّها المرّة الثالثة تحديداً والأخيرة ولكن هذه المرّة، أتت مجموعة الأحذية ملفتة ومميّزة وتتّسم بصفات تعكس عادة أسلوب ريهانا ومنها الجرأة والجاذبيّة.

ias

إنّ هذه المجموعة أتت بعنوان " So Stoned " وكما يعكس اسمها ضمّت هذه المجموعة الأحذية المزيّنة بالأحجار الكريستاليّة وتحديداً أحجار السواروفسكي.

حذاء المول الانيق من تصميم ريهانا لصالح مانولو بلانيك

ولكن إنّ أحذية ريهانا التي صمّمتها لصالح مانولو بلانيك لم تتميّز فقط بالأحجار الكريستاليّة إنما أيضاً بقماش الـ PVC أي البلاستيكيّ الشفاف، هذا القماش الذي رأيناه يعود بقوّة إلى عالم الموضة هذا الموسم وتحديداً إلى عالم الأكسسوارات تماماً كما برز منذ مواسم في عالم الأحذية وكما يأتي رائجاً هذا الموسم مع الجينز.

حذاء الصندل باسلوب الغلادييتر من تصميم ريهانا لصالح مانولو بلانيك

إنّ هذه المجموعة تضمّ أربعة تصاميم مختلفة، تنوّعت ما بين الصنادل الكلاسيكيّة والصنادل الحيويّة كما حذاء المول والغلادييتر ليعكس كلّ تصميم أسلوباً معيّناً ومختلفاً ولكن وبما أنّ جميعها مزيّنة بالأحجار الملوّنة فلا بدّ من أنّها تحاكي المرأة الجريئة فقط والتي تحبّ إطلالة الرفاهيّة وليس الإطلالة البسيطة.

حذاء المول من تصميم ريهانا لصالح مانولو بلانيك

أما عن كيفيّة تنسيق هذه الأحذية، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّه يجب أن تنتبهي إلى الأزياء التي ترتدينها معها حيث من المهمّ أن تكون إما بسيطة جداً وبألوانٍ أحاديّة أو مزيّنة بدورها بالشكّ والتطريز أو مونوكروميّة ولكن حتماً ليس بـ موضة الـ Color Blocks والأقمشة المطبّعة بالنقشات والألوان المموّجة.

حذاء الصندل الكلاسيكي من تصميم ريهانا لصالح مانولو بلانيك

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن حذاءٍ مميّز هذا الصيف، فلا تتردّدي في اختيار أحذية ريهانا التي صمّمتها لعلامة بلانيك لا سيّما أنّ هذه الأحذية ستصبح متوفّرة في الأسواق ابتداءاً من السادس من شهر يوليو القادم.

ولكن وبالنسبة إلى طرق تنسيقك هذه الأحذية، فانتبهي إلى اعتمادها مع الإطلالة المونوكروميّة بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الأبيض أو النيود أو الرمادي أو الألوان الدافئة أو الملوكيّة كالأحمر أو الأخضر الزمردي أو البنفسجي.

أيضاً، اختاري هذه الأحذية المزيّنة بالأحجار مع فساتين الترتر كما مع الفساتين بالألوان الأساسيّة والقصّات الملفتة وكذلك مع الجينز ولكن المنسّق مع التوبات أو القمصان بالألوان الأساسيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية