ريهانا تنسخ إطلالة اليسا: هكذا ظهرت بروب الإستحمام والمنشفة

ريهانا تنسخ اطلالة اليس هكذا ظهرت بروب الاستحمام والمنشفة

تسعى النجمات إلى اعتماد موديلات فساتين وأزياء فريدة من نوعها في المناسبات الرسمية والحفلات وذلك بهدف تسليط الضوء عليهنّ وإثارة الضجة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يعتقدن أنه بهذه الطريقة ستزداد شهرتهنّ. وفي حين تتميز كل نجمة بأسلوبها الخاص إلا أن البعض منهن يسعين إلى تقليد نجمات أخريات.

ias

وفي هذا السياق، نشرت الفنانة أليسا منذ بضعة أشهر صورة لها على إنستقرام على حسابها الخاص وهي تعتمد ثوب الإستحمام مع المنفشة البيضاء على رأسها وكأنها موضة جديدة. وأثارت إليسا البلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي بهذه الصورة وكثرت التعليقات الإيجابية والسلبية وحصلت الصورة على أكثر من 40 000 لايك. ونذكر أيضاً بأن ريتا اورا اعتمدت مؤخرأ في حفل توزيع جوائز الـ EMA MTV Awards في مدينة لندن ثوب إستحمام طويل باللون الأبيض مع المنفشة البيضاء على رأسها وكأنها قد انتهت من حمامها.

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

ويبدو أن العدوى تنتقل بين النجمات، فقد نشرت ريهانا صورة لها على انستقرام منذ بضعة أيام وهي تظهر على غلاف إحدى المجلات معتمدة منشفة حمام ملونة وملتفة على رأسها. ونالت الصورة إعجاب أكثر من 1000 متابع الذين أعربوا عن حبهم لريهانا وعن تأييدهم لإطلالاتها في حين كثرت أيضاً التعليقات السلبية.

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on

برأيك، من كانت إطلالتها الأجمل؟ شاركينا رأيك!

اقرأي المزيد: ملابس استحمام ومنشفة…هكذا نقلت ريتا اورا الحمام إلى السجادة الحمراء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية