ريهانا في دبي بزيارة سرية... ولأسباب شخصية!

ريهانا في دبي 2017

بعدما كان النجم ليوناردو دي كابريو في مدينة دبي منذ أسابيع عدّة، أطلت المغنية الشهيرة ريهانا في تلك المدينة في الأيام الأخيرة أي في أوائل شهر شباط/فبراير 2017. واكتشفت وسائل الإعلام بزيارتها إلى دبي من خلال صورة على مواقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" وبالتحديد على حساب " Miss Lily’s DXB "حيث ظهرت مع أحد معجبيها بصورة سيلفي. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الصورة تمّ التقاطها في فندق شيراتون جراند دبي في الشارع الشيخ زايد.

ias
ريهانا في دبي 2017

وأطلت ريهانا بأزياء ملفتة باللونين الأبيض والأسود المزيّنة بخطوط عمودية مع الحزام عند حدود الخصر ما منحها إطلالة بغاية الأناقة والجمال. وقد أشار المطعم "lily’s" بأنها كانت موجودة بالفعل ولكنه رفض بالمقابل أن يعطي المزيد من التفاصيل عن زيارتها.

ريهانا في دبي 2017

وفي هذا السياق، فاجئت زيارة ريهانا السرية جميع وسائل الاعلام والمتابعين، فغالباً ما يقوم الفنانون والمشاهير بإعلان إطلالاتهم وسفراتهم ليحصدوا الاستقبال والتغطية اللازمة. أما هذه المغنية العلمية فقد اختارت السفر الى دبي بعيداً عن الأضواء وإثارة البلبلة لدى الجمهور والعالم.

ريهانا في دبي 2017

وآخر إطلالة لريهانا كانت في شهر تشرين الثاني/نوفمبر 2016 عندما أحيت حفل بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران للفورمولا1 لعام 2016.

ونذكر أن هذه الأخيرة لم تنشر أي صورة لها أثناء رحلتها إلى دبي على مواقع التواصل الإجتماعي.

من هي النجمة التي ستزور دبي بعد ريهانا يا ترى؟

اقرأي المزيد: بين برج العرب وبرج خليفة.. عروس تختار المكانين معاً للاحتفال بخطوبتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية