زارا البلوشي في لقاء خاص مع ياسمينة: أتمنى تمثيل سيرة حياة المخرجة السعودية هيفا المنصور

زارا البلوشي في لقاء خاص مع ياسمينة تكشف فيه الكثير عن مهنتها

حظيت ياسمينة بفرصة لقاء الممثلة زارا البلوشي التي كشفت لنا عن تفاصيل حياتها المهنية، ويأتي ذلك بعد تحقيق زارا العديد من النجاحات والتألق على الشاشة في المملكة وخارجها.

ias

دردشة سريعة مع الممثلة العمانية المقيمة في المملكة العربية السعودية والتي تعتبر من أشهر النجمات الشابات اللواتي استطعن أن يدخلن إلى قلوب المشاهدين بسرعة. وهنا نعود إلى اجمل ممثلات سعوديات على الشاشات العربية

أخبرينا عن أحدث أعمالك:

أحدث أعمالي هو فيلم "أربعون عاما وليلة" وهو فيلم سعودي روائي طويل من إنتاج ﻋﺒﺪﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺧﻮﺝ وﺭﻏﺪ ﺑﺎﺑﺠﻊ وإخراج محمد الهليل. والعرض الأول للفيلم يوم الأربعاء 16 يونيو ضمن فعاليات "عروض ليالي السينما السعودية" في صالات "موفي سينما" ومن تنظيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

ما رأيك بالنجاح الكبير الذي حققته السينما السعودية في الاونة الاخيرة؟

الأمر أكثر من رائع، ومحط فخر لنا جميعا، فالسينما في المملكة استطاعت أن تحقق خلال سنوات قليلة الكثير من النجاحات المذهلة، والتي اوصلتها إلى مستويات عالية جدا.

بين الدراما والكوميديا، أين تجدين نفسك؟

في الواقع أجد نفسي أكثر في الدراما.

إذا أردت تمثيل حياة إمرأة سعودية، من تختارين؟

أتمنى لو باستطاعتي أن أجسّد الدور الرئيسي سيرة حياة المخرجة هيفاء المنصور التي أعتبرها قدوة للكثير من النساء والممثلات في المملكة وخارجها، سيكون حتما فخرا كبيرا بالنسبة إلي.

ما هي مقومات الممثلة الناجحة على الشاشة السعودية؟

يمكنني القول أنّ النجاح يعتمد على نص جيد ومخرج حقيقي ونجاح الممثل يعتمد على هذه المقوّمات، إضافة إلى العمل على نفسه وصقل موهبته بكافة الطرق المتاحة لديه. 

> تجد زارا البلوشي أنّ الدراما العربية هي خطوة متقدمة حقّقتها الجهود المشتركة، واستطاعت أن تخلق تحولا ايجابيا على الشاشة

أي عمل درامي حاز إعجابك؟

مسلسل ام القلايد على منصة شاهد.نت.

من هو الممثل العالمي الذي تتمنين لو تقفين بطلة أمامه؟

شاه روخان هو الممثل العالمي الذي أتمنى لو أقف بطلة أمامه.  ونختم اللقاء بالعودة إلى موضوع عن ممثلات سعوديات أدين أدوارًا عالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية