زرع شجرة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

استجابة لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس الوزراء حاكم دبي، قام فريق العمل في كل من مؤسسة دبي للمرأة ونادي دبي للسيدات بزراعة شجرة الاتحاد في حديقة شاطئ نادي دبي للسيدات وذلك ضمن احتفالية اليوم الوطني.

ias

 

 

وتحدثت شمسة صالح المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة حول الفعالية: "يأتي تنظيم هذه الفعالية المهمة تماشياً مع توجيهات سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، والذي حثنا على ضرورة القيام بزراعة شجرة خضراء في كل الأماكن، وبخاصة أماكن العمل لتكون رمزاً لقوة هذا الاتحاد العظيم الذي زرع القيم العالية في نفوس كل المواطنين وجعلهم يفخرون بالإنجازات الكبيرة لروح الاتحاد، ولتعبر عن ولاء أبناء الإمارات وإخلاصهم للوطن والمعنى الحقيقي للمواطنة". وأضافت: "وإنني على يقين بأن الجميع سيعمل على ري حبه للوطن مع استمرار الاهتمام والرعاية بهذه الأشجار".

 

أما منى بن كلي المدير التنفيذي لنادي دبي للسيدات فذكرت حول هذه المناسبة: "لأننا نفخر بالانتماء كوننا جزء لا يتجزء من المجتمع الإماراتي، ولأننا نملك شعوراً عالياً بالمسؤولية الاجتماعية، فقد شجعنا فريق العمل على المشاركة في هذا الحدث الخاص، ويغمرني الشعور بالاعتزاز لرؤية الاستجابة والوعي الاجتماعي لدى أعضاء فريق العمل في مؤسسة دبي للمرأة ونادي دبي للسيدات".
 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية