زفة ام العريس المناسبة لزفافك في السعودية

زفة ام العريس المناسبة

ان كنت تبحثين عن زفة ام العريس المناسبة، فـ ياسمينة ستقدم لك هذه المجموعة من الافكار المتوافرة في المملكة العربية السعودية لتختاري منها ما يتناسب ذوقك.

ias

الزفة الشرقية:

يمكنك ان تختاري لاحتفال زفاف ابنك الزفة الشرقية وهي من انواع الزفات التي تنال اعجاب المدعوين بفضل الاجواء التي تضفيها على الحفلة. ويمكنك ان تبدأي ببعض الاشعار والقصائد وتنوعي بعدها في الاغاني بين القديم والجديد.

الزفة الاسلامية:

هو من انواع الزفات المثالية لاجواء حفل زفاف هادئ. فهي لا تتضمن اية موسيقى بل بعض الكلمات والمديح للعروسين والتمني لهما بالسعادة، وهي من انواع الزفات الرائجة لهذا الموسم.

الفنانون المشهورون:

ان كنت تريدين اضفاء اجواء ساحرة على حفل زفافك ابنك، فاختاري احد اهم الفنانيين الخليجيين شهرة ليحيوا احتفال الزفاف وهناك عدد كبير منهم يغنون في الاعراس مثل بلقيس وراشد الماجد ومحمد عبده بدون ان ننسى الاجواء الفرحة التي تضفيها ميريام فارس على حفل الزفاف.

الزفة العصرية:

إذا كان العروسين يعملان على تحضير حفل زفاف عصري مع بطاقة دعوة عصرية، فلماذا لا تحرصي على اختيار احدى زفات العرس التي يمكن ان ترافق العروسين بطريقة مميزة اثناء دخولهما القاعة ومن هذه الزفات ننصحك بفرقة وليد الشامي.

الزفة المنوعة:

اما إذا كان العروسين يفضلان الاجواء المنوعة، فيمكنك ان تختاري الزفة التي تجمع بين القديم والجديد والكلاسيكي والعصري لترضي كل الاذواق في الاحتفال ويقضي المدعوين لحظات لا تنتسى.

إذاً، هذه ابرز انواع الزفات لام العريس التي يمكنك ان تجديها في السعودية وندعوك الى ان تتعرفي على اجمل عبارات التهنئة التي يمكن ان تقدمها ام العريس لابنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية