زلّة لسان الامير ويليام تفضح جنس طفله الثالث!

زلّة لسان الامير ويليام تفضح جنس طفله الثالث!

فيما تتجه الانظار الى التحضيرات الاخيرة لزفاف ميغان ماركل والامير هاري في مايو المقبل والذي على ما يبدو سيكون زفافاً غير تقليدياً، خصوصاً بعد أن كشفت قائمة المدعوين التي صدمت الجميع إذ ستغيب شخصيات مهمة عن الحفل ويتمّ استبدالها بأشخاص من عامة الشعب، تمكن الامير ويليام من خطف الأضواء بتصريحه أو لنقل "زلّة لسانه" والتي فضحت جنس مولوده.

ias

ففي حين يحرص القصر البريطاني على الخصوصية المطلقة بهذا الشأن، ذلّ لسان الامير ويليام وفضح جنس طفله الثالث، ما أثار بلبلة عالمية وربما أغضب الملكة اليزابيث الثانية المعروفة بحرصها على الخصوصية التامة.

وفي التفاصيل، وفي ما كان يشاهد مباراةً لكرة القدم في مدرج فيلا بارك في بيرمينغهام، ذلّ لسان الامير ويليام وقال: "سأحرص على أن أسمي طفلي جاك"، ليعود ويحاول تصحيح خطأه بعد ثوانِ قائلاً "أو جاكي"، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة The Mirror البريطانية.

إلا أن العالم بات مقتنعاً اليوم أن الطفل الثالث الذي تحمله كيت ميدلتون في أحشائها هو ذكر، إذ إن الامير ويليام رغب في إطلاق عليه اسم جاك نسبةً لاسم اللاعب الذي يشجعه جاك غريليش. وبالتالي، لن تنافس الاميرة شارلوت على لقب الاميرة، إلا أذا فعلتها كيت ميدلتون وحملت للمرة الرابعة.

يذكر أن مستشفى سانت ماري بدأت تستعدّ لولادة الطفل الملكي الثالث، ومن المتوقع أن يبصر النور في هذا الشهر.

اقرئي المزيد: الولادة في المنزل بإشراف 22 شخص… شروط مفروضة على كيت ميدلتون في الانجاب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية