زهير مراد يسلّم جائزة افضل مصممة ازياء عربية

خلال حفل عشاء راقٍ أقيم في فندق شيراتون الكويت، كرّمت ITP Consumer السيدات الفائزات في الدورة الأولى من جوائز المرأة العربية في الكويت. وقد حضر الحفل أعضاء اللجنة التحكيمية الرفيعي المستوى، والمرشحات الفائزات، وحشد من الضيوف المميزين، واستضافته المذيعة في محطة أم بي سي، فاديا الطويل.

ias

 

تهدف هذه الجوائز إلى الاحتفال بالإنجازات الاستثنائية التي حققها بعض السيدات في مجالات شتى في الكويت شأن الأعمال، المبادرة الفردية وريادة الأعمال، الطب، الموضة، الفن، والأعمال الخيرية. وهي بمثابة تقدير للسيدات اللواتي يتحلّين بالطموح، ويُعتبرن من خلال مثابرتهنّ الثابتة وتفانيهنّ المستمر قدوة إيجابية لمن هنّ أصغر سناً.

 

تكلّل حفل العشاء بحضور مصمّم الأزياء العالمي، زهير مراد، الذي قال في هذه المناسبة: “يسرّني أن أكون ضيف الشرف في الدورة الأولى من جوائز المرأة العربية في الكويت لأنّني لطالما قدّرت وأُعجبت بأسلوب النساء في هذه الدولة”. وأضاف قائلاً: “أعتبر الجوائز مبادرة رائعة وأودّ أن أهنّئ الفائزات الموهوبات بفوزهنّ”.

 

قدّم زهير مراد الجائزة لمصممة أزياء العام، الشيخة سعاد جابر العذبي الصباح، التي ابتكرت خطاً جديداً خاصاً بها من خلال تحويل القفطان التقليدي إلى زي عصري. وعند تسلّم الجائزة، صرّحت قائلة: “إنّها بالفعل لحظة لن أنساها أبداً في حياتي وإنّه لشرف كبير لي أن أحظى بمثل هذه الجائزة”.

 

من مجموعة زهير مراد لشتاء 2013، إليك بالصور أجمل الفساتين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية