زهير مراد يسيطر على إطلالات النجمات الأخيرة

نتابع مهرجان كان السينمائي 2015 ومع اقتراب موعد الحفل الختاميّ، نستعرض أجمل إطلالات النجمات الأخيرة،  التي زيّنت السجادة الحمراء والتي أتت مميّزة وأنيقة إذ اختارت النجمات أجمل الفساتين الراقية.

ias

مصمّم أزياء لبنانيّ واحد سيطر على هذه الإطلالات الأخيرة، إننا نتكلّم عن المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد الذي احتلّ اسمه إطلالات النجمات أمس إذ تألّقت العديد منهنّ بأزيائه الراقية.

على سبيل المثال، عاودت النجمة Izabel Goulart اختيار فستاناً آخر من توقيع مراد  بعدما  تألّقت في الأيام السابقة بإحدى تصاميمه فقد اختارت أمس فستاناً أبيض بقصّة مميّزة على الصدر الذي زيّن بالدانتيل، وأتى بلوني الأبيض والنيود الشفاف.

اكتشفي المزيد من الإطلالات الموقعة من المصممين اللبنانيين في كان

ومن بين النجمات اللواتي عاودن اختيار فساتين زهير مراد، نذكر النجمة Petra Nemcova التي اختارت ثلاثة فساتين من توقيع مراد، كنا قد تكلّمنا عن الأوّل وها نحن نستعرض لكِ الفساتين الآخرين، وقد تميّز الأوّل بالقصّة المنفوخة والراقية وباللون الأسود الذي أضفى المزيد من الرقيّ على إطلالة بترا فيما أتى الثاني بقصّة أكثر حيويّة إذ بدا وكأنه مؤلّف من تنورة تول وسترة البلايزر، وقد  اختارته بترا باللون الأبيض والذي تميّز بالقصّة المفتوحة على الصدر.

بالصور، تذكري فساتين النجمات في الحفل الافتتاحي من مهرجان كان 2015

من النجمات الأخريات اللواتي لفتن الأنظار أمس على سجادة كان الحمراء، عارضة الأزياء كينديل جينر التي حضرت بإطلالة حيويّة ولكن ملفتة من توقيع Alaia مستبدلة الفستان بتنورة طويلة وتوب قصيرة Crop Top ولكن لم تكن جينر الوحيدة التي اختارت تصاميم Alaia، فعارضة الأزياء، زميلتها، جوان سمولز التي اجتمعت بها خلال حفل الـ Billlboard Awards لإعلان خبر تعاون Balmain مع H&M قد اختارت فستانها أيضاً من توقيع هذه الماركة وقد عمدت أيضاً إلى اعتماد موضة التنورة الطويلة المنسّقة مع التوب القصيرة التي أتت بأسلوب الكورسيه.

إلى جانب هؤلاء النجمات، لا يمكننا أن نغفل إطلالة الجميلة أيشورايا راي التي تألقت في معظم إطلالاتها في الأيام السابقة من مهرجان كان والتي أطلّت أمس بفستان كبير ومنفوخ بطبقات من الأقمشة أي بموضة الـ Ruffles، هذا الفستان الذي حمل توقيع دار Ralph&Russo ولا حتى إطلالة عارضة الأزياء، كارلي كلوس التي وقع خيارها على فستان لويس فويتون الذي تميّز بشقّه المفتوح على الساق.

تذكري فساتين النجمات في اليوم الثاني من مهرجان كان 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية