زواج الممثلين التركيين جانسيل ألشين وزينب توشا ببات ومكياج العروس مذهل!

زواج الممثلين التركيين جانسيل ألشين وزينب توشا ببات ومكياج العروس مذهل!

بدأت صور حفل زواج الممثلين التركيين جانسيل ألشين وزينب توشا ببات تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما احتفلا بزفافهما يوم أمس ونشرا صورهما على انستغرام. ويبدو أنّه موسم الأعراس في الدراما التركية، حيث سبق لسونجول أودن بطلة مسلسل نور ومهند أن احتفلت بزفافها الشهر الفائت.

ias

ويأتي الزواج بعد ثلاث سنوات من علاقة حب قوية جمعت اثنان من أبطال الدراما التركية اللذين لاحقتهما الشائعات لفترة قبل إعلان حبّهما على الملأ. . 

إطلالة العروس الأنيقة

يمكن القول أنّ زينب المعروفة في دورها في مسلسل قد ظهرت حقاً كالأميرة مع فستان زفاف ناعم جدا، ومكياج أنيق، وتسريحة شعر جانبية يزيّنها أكسسوار أنثوي أضاف التميّز إلى إطلالة العروس التركية. أما ثوبها فقد أتى فائق الرقة والتميز بخلاففستان عقد قران عروس باريش أردوتش الذي كان أكثر من بسيط.

تعليق فيه الكثير من الحب كتبه العريس

حمل التعليق الذي كتبه بطل بائعة الورد الكثير من الحب لعروسه، حيث أرفق الصورة التي نشرها على انستغرام بالتالي" إنّه أجمل يوم في حياتي. زينب أحبك كثيرا. أخرجتني من أعماق الظلام بيدك. حياتي ستكون مشرقة معك. من المستحيل ألا أعجب بجمالك وطاقتك وذكائك وإبداعك. لقد جعلتني لا أحبّك فقط بل أحب كل ما يتعلق بك، كل ما تلمسينه وتحبينه وتقومين به. سأبذل قصارى جهدي لأجعلك سعيدةا حتى أنفاسي الأخيرة على هذا الطريق سنذهب معًا. اعدك. عشقي. ♥ ️

وهو الزواج الثاني للعريس، حيث كان قد أنهى زواجه من الممثلة الشابة بينار أبايدين في جلسة واحدة في المحكمة وذلك بعد مضي خمس سنوات على زواجه.

ونختم هنا مععقد قران الأميرة الأردنية راية بنت الحسين على الصحافي البريطاني دونوفان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية