كريس جينر عروس آل كارداشيان المقبلة

زواج كريس جينر

إن الأضواء التي تحصدها عائلة كارداشيان والاهتمام الذي تحصل عليه يجعلها محور أحاديث الجميع. من هنا فإن كل فرد يسعى للحصول على الشهرة الكافية وعلى جذب الأضواء إليه.

ias

إقرأي المزيد: غيرة كريس جينر من بناتها تتخطى الحدود

خصوصاً الوالدة كريس جينر التي بدأت في الآونة الأخيرة تشعر بنوع من العزلة وقد خفت شهرتها نسبة إلى باقي أفراد العائلة. إلا أن كريس فجرت أخيراً مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أعلنت عزمها على الزواج من صديقها كوري غامبل في وقت قريب.

واللافت أن موقع "The Insider" الذي يعنى بمتابعة أخبار المشاهير كشف عن تحضّر كوري للتقدّم لخطبة كريس في مكان رومانسي ضخم، كذلك، أشار إلى أن الثنائي يستعد للزواج في حفل زفاف فاخر، تتمكّن من خلاله كريس من الحصول على الاهتمام والأضواء من جديد، خصوصاً بعدما سيطر عليها بروس جينر، زوجها السابق، بعدما أعلن تحوله إلى أنثى باسم كاتلين والاهتمام الكبير والمتابعة التي حصل عليها.

كريس جينر تبلغ من العمر 59 عاما وهي على علاقة مع كوري غامبل الذي يبلغ من العمر 34 عاماً منذ فترة. من جهة أخرى ذكرت بعض التقارير أن كريس خضعت في الفترة الأخيرة لعلاج نفسي مع زوجها السابق المتحول إلى أنثى من أجل مساعدتها على تقبل الوضع وتفهم هذا التحول المفاجئ.

إقرأي المزيد: نورث ابنة كيم كارداشيان تفضح حقيقة حمل والدتها

تجدر الإشارة إلى أن عائلة كارداشيان تنتظر أيضاً فرداً جديداً مع حمل كيم الثاني. إلاّ أن شائعات كثيرة تحوم حول حقيقة هذا الحمل وإمكان أن تكون كيم قد لجأت إلى الرحم البديل من أجل إنجاب طفلها الثاني. وهو أمر عمدت كيم وزوجها كايني ويست إلى نفيه مراراً منتقدين كل من يحاول أن يعكّر عليهما هذه اللحظات السعيدة التي يعيشونها حالياً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية