زوج الفنانة هالة صدقي: أريد التأكّد من هوية أم أولادي وردّ صادم من هالة!

زوج الفنانة هالة صدقي متاكد من انهم اولادي ولكن اريد التاكد من امهم الحقيقية

صرح زوج الفنانة هالة صدقي بالقول انا متاكد من انهم اولادي ولكن اريد التاكد من امهم الحقيقية، الأمر الذي أثار دهشة الكثيرين. فقد نشر فيديو لمّح فيه إلى استعانة والدتهم ببويضات امرأة أخرى في عملية تلقيح صناعيّ، مؤكّدًا أنّه لن يتنازل عن حقوقه ومن أهمها أن يعرف من هي الأم الحقيقيّة لأولاده. ويبدو أنّ المواقف المحرجة تلاحق المشاهير، إذ سبق وأن انتشر فيديو يوثّق رفض ميلانيا ترامب لإمساك يد زوجها دونالد ترامب.

ias

نشر زوج هالة الفيديو بعد انسحاب محاميه صالح السقا من القضية، مؤكّدًا أنّه لن يتنازل عن أي حقّ، مستغيثًا بالنائب العام لمساعدته في الحصول على حقه في إجراء تحليل DNA، للتأكّد من أنّ هالة هي الأامّ الحقيقيّة لأولاده. 

https://www.youtube.com/watch?v=UnBQOhMkekE

ردًّا على ما تمّ تداوله، نفت هالة صدقي كلّ ما قاله زوجها في الفيديو عن استعانتها ببويضات امرأة أخرى، وأكّدت أنّها خضعت لفحوصات طبيّة قبل الزواج للتأكّد من قدرتها على الإنجاب. 

جاء ردّ هالة صدقي خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي سيّد علي في برنامج حضرة المواطن، وقالت :"في المسيحيّة ترفض الكنيسة إعطاء أيّ تصريح للزواج إلّا بعد التأكّد من أنّ الطرفين أصّحاء جسديًّا وأنّهما يستطيعان أن ينجبا وتوافق الجينات بينهما لكي يستطيعا إنجاب أطفال معافين من كافة الأمراض… الأمر لا يتوقّف عن هذا الحدّ فقط، بل يتم منع زواج الأقارب، فالأمر ليس بهذه السهولة، وأنه بالفعل وقت الزواج قمنا بجميع تلك الإجراءات لنستطيع الحصول على تصريح الزواج."

يبدو أنّ النجمات يتعرّضن للكثير من المواقف المؤذية بعد الانفصال أو الطلاق، نشر طارق العريان صورة له مع حبيبته الجديدة بعد أشهر على طلاقه من أصالة التي علّقت برسالة مؤثّرة بعد انتشار صورة زوجها السابق مع حبيبته. وبعيدًا عن توتّر العلاقات بين المشاهير، لا ننسى أنّ الكثير منهم يعيشون حياة زوجية سعيدة، مثل آلاء النعمان التي نشرت لحظات رومانسية حضرها لها زوجها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية