زوج كيم كارداشيان الاول ومعلومات مثيرة للاهتمام عنه

زوج كيم كارداشيان الاول ومعلومات مثيرة للاهتمام عنه

نسلط الضوء اليوم على زوج كيم كارداشيان الاول وننقل لك بعض المعلومات مثيرة للاهتمام عنه، وهو دامون توماس وتزوجا في عام 2000 وانفصلت عنه بعد 4 سنوات، ثم تزوجت  كريس همفريز لمدة 72 عاما والذي دخل انفصالهما في قائمة أسرع حالات الطلاق عند المشاهير.

ias

كثيرون من متابعي نجمة تلفزيون الواقع ومحبّيها، يشاهدون تفاصيل حياتها، من دون الغوص في المعلومات عن زوجها الاوّل. فمن هو؟

داموس توماس: الزوج الاول لكيم كارداشيان

دامون توماس هو الزوج الاوّل للنجمة كيم كاردياشيان، حيث دخلت القفص الذهبي في يناير من العام 2000 إلاّ انّ زواجهما انتهى بعد اربع سنوات. كان دامون توماس، المنتج الموسيقي في التاسعة والعشرين من العمر عندما تزوّج كيم، وكانت الاخيرة تبلغ من العمر تسعة عشر عاما، اي كان يكبرها بـ10 سنوات. وكنا من اول من اشرنا الى ان طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست بات وشيكًا ومحتمًا

> صورة شاركتها كيم متابعيها على انستغرام تعبر فيها عن شوقها لوالدها الراحل

ماذا كشفت كيم عن داموس؟

كشفت النجمة في مسلسلها ان دامون كان يسيطر عليها كثيراً، لدرجة انه حاول ان يجعلها تكره عائلتها، واجبرها على ترك عملها، وان ترسب في كليتها. واخبرت كيم انّ زوجها الاوّل جعلها تقوم بعملية شفط الدهون، ودفع ثمن العملية لكي تكون "مثالية". وبعد زواجها منه، اخبرت كيم انها كانت تطلب الاذن للخروج من المنزل، بحيث إذا لم يكن دامون في المنزل، كان على كيم الاتصال به وطلب الاذن للخروج من المنزل.

وماذا قال عنها؟

وقال ديمون بعد الانفصال عن كيم كارداشيان إنها إنسانة كاذبة وخائنة وصناعية وتلجأ دائما لعمليات التجميل حتى تبدو فاتنة، وإنها قد تفعل أي شيء للشهرة لأنها لا تمتلك موهبة حقيقة سواء الرقص أو الغناء.،

نعود الى احدث اخبار كيم، حيث اشارت تقارير إخبارية ذكرت أن نجمة تلفزيون الواقع ستوثق طلاقها من كاني ويست، على شاشة التلفزيون، التي نالت الشهرة فيه، وكنا من اول من اشرنا الى ان طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست بات وشيكًا ومحتمًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية