زوج مودل روز يحسم جدل جنسيتها ويكشف سبب إخفاء زواجهما

زوج مودل روز يحسم جدل جنسيتها ويكشف سبب اخفاء زواجهما

مصدر الصورة:@model_roz الحساب الرسمي على انستغرام لمودل روز

زوج مودل روز يحسم جدل جنسيتها ويكشف سبب اخفاء زواجهما لمدة 8 سنوات في تصريحات له أثارت الجدل وصدمت البعض، ذلك بعد فترة من تساؤلات المتابعين حول هذين الموضوعين. وقد سبق أن كشفت حسابات فنية عن زوج مودل روز الذي أخفيت هويته.

ias

قرر زوج مودل روز محمد آل حمود، حسم الجدل حول جنسية زوجته، مؤكّدًا أنها سعودية، وطلب من المتابعين التوقف عن القول بأنها غير سعودية. فقد قال:"قفلوا عن الموضوع، اطلعوا من هذه السيرة لأن مودل روز هي سعودية أبًا عن جد."، نافيًا بذلك أن تكون لها جنسية أخرى.

> قفلوا عن الموضوع، اطلعوا من هذه السيرة لأن مودل روز هي سعودية أبًا عن جد.

وعن سبب عدم ظهوره لمدة 8 سنوات، قال أنّه فضل أن يبقى بعيدًا عن الأضواء خلال الفترة التي تحقّق فيها زوجته حلمها، مشيرًا إلى أنه أرادها أن تظهر كامرأة قوية عصامية تبني نفسها بنفسها. وقد سبق أن انتشرت القصة التي روتها مودل روز عن مسيرتها. كذلك، نفى ما يقال عن أنه يبغى الشهرة من خلال حديثه سابقًا عن خلافاته مع زوجته.

تصريحاته أثارت السخرية

تصريحات رجل الأعمال السعودي محمد آل حمود لم تمر مرور الكرام، فقد تسببت بموجة كبيرة من الانتقادات الموجهة إليه من قبل الجمهور، إذ علقوا ساخرين بأن ما تقدمه روز هو من غير قيمة كي يتيح لزوجها اكتساب الشهرة. كذلك، سخروا أيضًا من ما قاله عنها، بأنها "عصامية تبني نفسها بنفسها"، إذ علقوا على ملابسها الفاضحة التي ترتديها لتسلط الضوء عليها، ومن بين التعليقات "ليش العصاميين لازم يتفصخوا باللبس عشان يكونوا عصاميين؟".

وبالتحدث عن إطلالتها، سبق وأن تصدرت الترند بسبب إطلالة فاضحة لمودل روز أثارت غضب السعوديين، وهي ليست الألولى لها، بل إنها تطل غالبًا بأزياء جريئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية