زوجي تزوج علي وندم كيف تتصرفين؟

زوجي تزوج علي وندم

ان كنت تتساءلين زوجي تزوج علي وندم وكيف عليك التصرف، ياسمينة اختارت ان تقدم لك هذه المجموعة من النصائح المناسبة لتعرفي كيفية التعامل مع الوضع.

ias

هناك العديد من العلامات التي تدل على رغبة الزوج بالزواج مرة ثانية من الضروري ان تتنبهي اليه، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على كيفية التصرف في حال زواج زوجك وندمه.

التحدث معه:

في حال اردت بعد زواج زوجك مرة ثانية ان تعطي فرصة جديدة لعلاقتكما فمن الضروري ان تحرصي على التحدث معه. حاولي معرفة الاسباب التي دفعته الى الزواج مرة ثانية، واطلعيه على الالم الذي تسببه لك والجرح العميق الذي تحاولين معالجته. حاولي ان تصارحيه بكل ما تشعرين به. الصراحة بينكما هي الطريق الامثل لاصلاح العلاقة بينكما.

نظام جديد لعلاقتكما

احرصي في حال اردت الاستمرار في علاقتكما، ان تعتمدي نظاماً ومعايير جديدة من اجل عدم تكرار ما حدث. عليك باجباره على مواعيد محددة للعودة الى البيت، وضرورة ان يخصص الوقت اللازم لك ولاولاده، وان تكون اوقات فراغه والعطل مخصصة لعائلته لبناء علاقة وطيدة وتستعيدا الحياة الزوجية السعيدة.

الابتعاد عن الروتين:

غالباً ما يكون الروتين في حياتكما اليومية واهمال بعضكما هو ما يدفع زوجك الى حضن امرأة اخرى. لذلك، يجب ان تحرصي على الابتعاد عن الروتين وخلق اجواء هادئة وملائمة لتحسين العلاقة بينكما. احرصي على ابراز الجانب الرومانسي من شخصيتك، حضري له عشاءً رومانسياً، ولا تترددي في تخصيص عطلة نهاية الاسبوع لبعضكما لتقضيا لحظات لا تنتسى.

وبعد ان تعرفت على طريقة التصرف بعد زواج الزوج وندمه، تعرفي ايضاً على 7 مراحل لبلوغ السعادة الزوجية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية