زوري أتش آند أم هوم في الإمارات لأوّل مرّة

يسرّ إتش آند إم، العلامة الشهيرة في عالم الأزياء، أن تعلن عن طرح المجموعة المنزلية اتش آند إم هوم للمرة الأولى في الإمارات العربية المتحدة بدءً من مارس 2015.

ias

تضفي مجموعة إتش آند إم هوم لموسم الربيع لمسة عصرية ومرحة على كل زاوية من زوايا المنزل بشكل مميز. ويقول الرئيس التنفيذي لدى إتش آند ام كارل-جوهان بيرسون في هذا الصدد: "يسرنا أن نقدّم تشكيلة إتش آند ام هوم لزبائننا في دولة الإمارات، لنمنحهم الفرصة للحصول على المنتجات المنزلية بجودة عالية وبأفضل الأسعار، كما نفعل في مجال الأزياء."

 

              أي صيحات ديكور تنتظر العام 2015؟

 

منذ إطلاقها في العام 2009، أضفت مجموعات إتش آند إم هوم التي تضم كل ما يحتاجه المنزل من قطع الأثاث الأساسية حتى أكسسوارات الزينة طابعاً مميزاً وأنيقاً على المنزل العصريّ. وتتضمن مجموعة هذا الموسم مجموعة من الوسائد وأغطية الوسائد التي تمنحك الدفء والراحة. كما يتخللها شراشف وأغطية مناسبة لمائدة الطعام لتزيدها متعة ومرحاً، بالإضافة إلى مجموعة من البياضات الرائعة لغرف النوم، ومجموعة من المناشف وسجادات الحمام لتجعل الحمام أجمل.

هذه المجموعة الرائعة التي صممتها رئيسة قسم التصميم في إتش آند إم هوم إيفلينا كرافيف سودربرج جاءت لتلبّي احتياجات الزبائن وترضي أذواقهم.

 

          قواعد ديكور تنطبق على كل المنازل والازمنة

 

وأخيراً، يأتي إطلاق إتش آند إم هوم في الإمارات العربية المتحدة بعد 9 أعوام على افتتاح أول محل لإتش آند إم في مول الإمارات في دبي عام 2006. واليوم، أصبح لدى إتش آند إم 24 محلاً في دولة الإمارات، ومع إتش آند إم هوم تصبح الديكورات الأنيقة والأزياء المميزة متوفرة للجميع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية